في عيد ميلادها .. شاهدي أبرز اطلالات كيرا نايتلي الجمالية

بجمالها الناعم وملامحها الساحرة والفريدة من نوعها، استطاعت كيرا نايتلي Keira Knightley ان تطبع هوية جماية خاصة بها خصوصاً من خلال تألقها بأجمل رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر الملفتة التي تتنوع بتطبيقها.

نستعرض لك اجمل اطلالات كيرا نايتلي Keira Knightley الممزوجة بين نعومة مكياج العيون وجراة الشفايف البارزة مع تسريحات شعر متنوعة تحافظ على جمالها الناعم.

جمال طبيعي

رسمات ايلاينر ساحرة

بجمال بشرتها البيضاء ونعومتها الراقية الممزوجة مع رسم المكياج الجريء، حافظت كيرا نايتلي Keira Knightley على طريقة رسم عيون ناعمة مع الظلال الهادئة التي تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تتألق هذه الجميلة من خلال ابراز سحبة العين مع الايلاينر الاسود الممتد على كامل العينين بأسلوب مميز. وعندما تقرّر كيرا نايتلي Keira Knightley تمرير الظلال الملونة تبتعد قدر المستطاع عن الالوان المات وتتجه نحو الظلال الزرقاء والزهرية التي تبرز عينيها مع عدم اهمال طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة على الجفنين العلوي والسفلي.

احمر شفاه جريء

اما احمر الشفاه فجعل اطلالات كيرا نايتلي Keira Knightley استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصا أنها لا تتردد بتطبيق شتى أنواع الالوان القوية والبارزة بدءا من الاحمر القوي، المخملي وحتى البنفسجي. أما الالوان النود الفاتحة فكانت ايضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الاساس البرونزي ورسمات الحواجب العريضة التي لا تتخلى عنها.

تسريحات شعر متنوعة

اما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة كيرا نايتلي Keira Knightley فتتنوع كثيراً مع عدم المبالغة في اختيار التسريحات الغريبة. الى جانب تسريحات الشعر المنسدلة والمفروق مع الغرة النصفية، اختارت تسريحات شعر الرفعة المنخفضة مع الغرة الجانبية، وتتفنن في تطبيق الضفائر العريضة بشتى الطرق من دون اسدال الخصل على وجهها لاطلالة متحررة وراقية.

بمناسبة عيد ميلادها، واكبي اطلالات الجميلة كيرا نايتلي Keira Knightley المتنوعة من خلال تألقها بأجمل أنواع المكياجات العصرية وتسريحات الشعر المتنوعة.