اليسا ام أحلام.. من تفوقت بإطلالاتها الجمالية في "ذا فويس"؟

المنافسة بين أحلام واليسا لم تنحصر في الموسم الرابع من "ذا فويس" بمدى براعتهما بخطف المواهب المميزة لضمها لفريف احداهما، انما ينشغل الجمهور ايضا بالمقارنات الجمالية بينهما على الرغم من ان البرنامج ما يزال في الحلقة الثانية من المواجهة، الا ان الفنانتين خطفتا الانظار ايضا في حلقات ما قبل المواجهة وكواليس التدريبات.

هل أحلام أكثر جرأة من اليسا؟

بدت النجمة الاماراتية أحلام من خلال اطلالاتها السابقة في حلقات "ذا فويس" اكثر جرأة من زميلتها اللبنانية اليسا، وبدا ميلها الواضح لاستخدام صيحات جمال متجددة سواء من ناحية تسريحات الشعر او اسلوب المكياج الذي تهتم به خبيرة التجميل البحرينية معصومة هاشم.

احلام ذا فويس 2018

رأيناها مثلا لم تتردد في تجربة شكل جديد لرسمة العين من خلال الآيلاينر الغرافيكي المجنح والذي يكبّر العينين بأسلوب عصري لافت، كذلك لاحظنا مواكبتها لصيحة الشعر الطويل من خلال الاستعانة بوصلات الشعر، لكنها حافظت على لون شعرها الاسود الداكن.

ورغم ان مكياج احلام في البرنامج اتسم لغاية اليوم بالمبالغة بعض الشيء، لكن ذلك تماهى مع شخصيتها القوية وجرأتها المعروفة بها، وركزت فيه بالمجمل على خطوط مكياج العيون السموكي الفخم مع الرموش الطويلة، ورسمة الحاجب العريض المرتفع في نصفه، ونوعت بين الوان الروج النيود المات وبين الروج باللون الخمري البارز، وكلها ألوان لائمت بشرتها وشعرها الداكن.

الاطلالات الجمالية لـ إليسا في "ذا فويس"

النجمة اللبنانية اليسا المعروفة عادة بكلاسكيتها سواء في ملابسها او اطلالاتها الجمالية، ابتعدت اكثر من مرة في الحلقات السابقة عن تسريحات الشعر المسدول المفضلة لها، وفاجأت جمهورها في حلقة امس باختيارها تسريحة ذيل الحصان بأسلوب عصري مع الغرة "البومبيه"، كذلك ظهرت بتسريحات الشعر المرفوع الذي أبرز مساحة وجهها وملامحها بعيدا عن الشعر الويفي او الناعم المفرود المعتاد والذي يخفي جزءا من ملامحها.

اطلالات اليسا في ذا فويس 2018

اليسا لم تبتعد ايضا عن المكياج الترابي بالألوان المطفئة الكلاسيكية، وركزت كذلك على الرموش المستعارة الكثيفة، ووقعت خياراتها كالعادة على الوان الروج النيود والزهري فقط الملائمين للون بشرتها وستايلها الكلاسيكي.

شاهدوا في الصور المرفقة ابرز الاطلالات الجمالية للنجمتين أحلام واليسا في برنامج "ذا فويس"... ومن برأيكم تفوقت بإطلالتها على الأخرى؟