مكياج عفوي وتسريحات شعر عالية في عرض شانيل

عندما نتحدث عن دار شانيلChanel  لا يمكن الا ان نثني على نعومة الاطلالات الجمالية التي رصدناها على منصات عروض اسبوع الموضة في باريس. فبدت ملامحهن مشرقة وطبيعية مع الخدود الوردية والشفايف الهادئة وتسريحات شعر الكعكة العالية العفوية والمبعثرة.

مباشرة من منصة عرض شانيل Chanel، اليك اجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي تنتظرنا في المواسم المقبلة.

تسريحات شعر الكعكة

بتسريحات شعر الكعكة العالية العفوية والمربوطة الى الاعلى، تمايلت عارضات شانيل Chanel باسلوب بسيط مع الشعر المشدود للكشف عن الملامح الساحرة والناعمة. ففضّلت هذه الدار التركيز على الخصل المتطايرة من الكعكة مع بعض الضفائر الملفوفة بأسلوب شبابي، بعيداً عن الاكسسوارات والقبعات التي اعتدنا عليها في العروض السابقة.

شفايف وردةية وبلاشر برونزي

بالانتقال الى المكياج، حرصت دار شانيل Chanel على اختيار البشرة المشرقة مع كريم الاساس البرونزي قليلاً والظلال الطبيعية التي تغمر الطبقة العليا للعين. فخلقت اطلالة العارضات مزيجاً بين الظلال الفاتحة والشفاه المزينّة باللون الوردي الناعم مع الحفاظ على الملامح الهادئة. كما حرصت دار شانيل  Chanelعلى تمرير الخدود الوردية الفاتحة التي تعمل على اضاءة الوجنتين بطريقة بارزة لاطلالة واثقة واستثنائية لفصل الخريف المقبل.

تابعي من خلال الصور اجمل اطلالات عارضات دار شانيل Chanel وتمثلي باطلالاتهن العفوية لجعل جمالك ناعماً ووردياً لاطلالة استثنائية في المواسم المقبلة.