احدث اطلالات مدونات الجمال هذا الاسبوع..من تتفوق؟

تنافست مدونات الجمال هذا الأسبوع بإطلالات جمالية دافئة طغى عليها الوان المكياج الترابي الشتوي والتي تضفي على لوك المرأة الجاذبية والانوثة مع موسم فصل الشتاء، فيما جاءت تسريحات شعرهن مواكبة للتجديد.

تابعي معنا تفاصيل مكياج وتسريحات شعر مدونات الجمال هذا الاسبوع:

ديما الاسدي ومكياج برغندي

مدونة الجمال ديما الاسدي تألقت بمكياج برغندي هادئ ومتقن والذي يعتبر رائجا جدا لموسم الشتاء. وارتكز مكياجها بداية على تغطية كاملة لعيوب البشرة من خلال تطبيق كونسيلر لمنطقة العينين وكريم أساس لتوحيد لون بشرتها الحنطية.

 ثم طبقت تقنية كونتور الوجه لابراز تقاسيم وجهها بشكل ناعم، واستخدمت ظلال عيون باللون بالبرغندي بأسلوب دخاني ادمجته مع اللون الذهبي الناعم، واختارت الروج بلون مماثل، ولم تستغني عن الرموش المستعارة لتعزيز من جمال عينيها وتوسيعهما.

دانا الطويرش ولوك دافئ

المكياج الدافئ انسحب كذلك على اطلالة مدونة الجمال دانا الطويرش والتي بدت مشرقة وجريئة بمكياج عيون جمع اللون الترابي البصلي مع البنفسجي وادمجتهما بأسلوب متقن، واكملت اطلالتها بالروج "البصلي" اللامع، مع تركيزها على استخدام تقنية الهايلاتير لاضاءة ملامح وجهها بشكل جذاب.

دانا الطويرش اختارت تسريحة شعر الكاريه الريترو والملتف في اطرافه ما كشف عن ملامحها بشكل جذاب واضفى على لوكها الاطلالة العصرية.

مينا الشيخلي وقصة شعر متجددة

اما مدونة الجمال مينا الشيخلي فواكبت في احدث اطلالاتها عبر انستغرام تسريحة الشعر الطويل المنسدل مع الغرة التي تغطي الجبين، وهي من قصات الشعر الرائجة جدا لموسم الشتاء التي تضفي رقة وانوثة على جمال المرأة.

مينا الشيخلي اكملت لوكها بمكياج بارز مع احمر الشفاه باللون الفوشيا الداكن، وأطرت رسمة عينيها بالايلانير الممدود مع الماسكارا السوداء.

شاهدي بالالبوم المرفق ابرز الاطلالات الجمالية لمدونات الجمال هذا الاسبوع، واستوحي منهن ما يليق بجمالك.