اطلالات جمالية جريئة في حفل جوائز الغرامي

لم يكن حفل Grammy 2018 هذا العام احتفالاً عادياً نظرا لاطلالة النجمات الجمالية والجريئة، مع التنوع الذي كان ملفتاً في رسم المكياج البارز وتسريحات الشعر المميزة التي سحرتنا. فأتت اطلالاتهن بصيحات جمالية لم نشهد مثلها من قبل لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة.

اليك اجمل اطلالات النجمات في هذا الحفل مع جمالهن البارز بخطوط استثنائية لتفاصيل الوجه، من دون ان ننسى تسريحات الشعر العصرية.

مكياج سموكي ساحر

مكياج طبيعي من اختيار Heidi Klum

بالنسبة للعديد من النجمات اللواتي تمايلن في هذا الحفل، لم تكتمل اطلالاتهن الجمالية الراقية والانثوية الا من خلال اختيارهن اجمل رسمات المكياج التي ترتكز على الظلال المشرقة. فأطلّت Janelle Monae بمكياج ساحر مع خطوط الايلاينر الخضراء على الجفون السفلى والبشرة السمراء وجمال الرموش الكثيفة. بدورها سحرت Hailee Steinfeld الانظار من خلال تركيزها على رسمات المكياج الازرق باسلوب السموكي على الجفنين العلوي والسفلي، ولم تتردد الجميلة Bebe Rexha باختيار الظلال الوردية بطريقة بارزة وقوية مع الملامح الموحدة لجعل اطلالتها ساحرة.

تسريحات ضفائر عصرية

رسمات سموكي مع تسريحات الضفائر في اطلالة الليدي غاغا.

ولعل جرأة الليدي غاغا في حفل Grammy 2018 كانت ملفتة من خلال تألقها برسمات العيون السموكي البارزة باللون الاسود مع البريق العصري. كما تألقت بصبغات الشعر الاشقر وتسريحات الضفائر المميزة التي انسدلت على ظهرها بواسطة رباط اسود جريء وشبابي. وحافظت ريهانا على اطلالتها الجمالية الناعمة وتألقت بتسريحات شعر كيرلي وكثيف بطريقة مميزة وراقية. أما صبغات الشعر الازرق فكانت حاضرة في حفل Grammy 2018 مع اطلالة Jenny McCarthy بتسريحات الشعر الكاري. ولا يمكن الا ان نثني على جمال Andra Day واختيارها لوك من ستينيات العصر الماضي مع جمال التسريحة المرفوعة والجرأة في دمج الظلال البنفسجية البراقة مع احمر الشفاه القوي.

لتشاهدي اطلالات النجمات في حفلGrammy 2018  عن كثب، لا تتردّدي بمواكبة جمال النجمات لتتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم الموضة المنتظرة بادق تفاصيلها في المواسم المقبلة.