مكياج وردي واكسسوارات شعر خيالية في عرض شانيل Chanel

استطاعت دار شانيلChanel  أن تجعل اطلالات عارضاتها في اسبوع الموضة الراقية في غاية الجمال مع ابراز المكياج بشكل عصري، الى جانب اكسسوارات الشعر الفاخرة. فأتت ملامحهن وردية مع احمر الشفاه القوي والمناسب لكافة أنواع البشرة.

اليك أجمل صيحات الجمال المنتظرة من عرض شانيلChanel  لربيع وصيف 2018 مع اختيار اجمل الالوان التي سترافق اطلالاتك المقبلة.

مكياج فاخر في عرض شانيلChanel لربيع وصيف 2018

مكياج عيون وردي

برزت صيحة رسمات العيون الوردية على كامل الجفون العليا مع الابتعاد عن الالوان الداكنة التي تزيّن حدود الجفون العليا والسفلى. كما ركزت دار شانيلChanel  على الرموش الطويلة والكثيفة بطبقات متععدة لجعل الشعيرات مشبعة. أما الخدود فأتت وردية وشبابية لتمنح المكياج مزيداً من الاشراق في ربيع وصيف 2018 مع اضاءة الوجنتين بطريقة بارزة لاطلالة واثقة واستثنائية. كما لاحظنا أن هذه الدار جعلت الشفايف بارزة من خلال الالوان القوية والمشرقة بتدرجات وردية. واتى احمر الشفاه لماعاً لاضفاء المزيد من الاشراق على المكياج.

اكسسوارات شعر فاخرة

بعيداً عن تسريحات الشعر المبالغ بها، ركّزت دار شانيلChanel  على تسريحات الشعر المربوط بأسلوب ذيل الحصان الى الاسفل باسلوب شبابي. وفضلت هذه الدار التركيز على اكسسوارات الشعر التي تغطي اجزاء من وجه المرأة مع أقمشة التول المنقط والمنسدل باللون الاسود، الى جانب تفاصيل الورود الكبيرة والملونة على فروة الراس.

تابعي من خلال الصور اجمل اطلالات عارضات دار شانيل Chanel وامنحي جمالك فرصة التمثل بهذا المكياج البارز والوردي مع اكسسوارات الشعر الفاخرة لاطلالة استثنائية في ربيع وصيف 2018.