اطلالات عصرية بأسلوب عارضة الأزياء كايا غيربر

ها هي ابنة الـ16 عاماً تحافظ على جمالها الطبيعي والملامح البارزة على خطى والدتها. إنها كايا غيربر Kaia Gerber ابنة عارضة الازياء المشهورة سيندي كروفورد Cindy Crawford التي اختارت اطلالاتها الجمالية الساحرة بعيداً عن المبالغة، بالرغم من دخولها طريق الشهرة والصيحات الجنونية.

من خلال الصور التي نعرضها لك، ستلاحظين الشبه الكامل بين كايا غيربر وكروفورد. فما سر هذا الجمال وكيف ستحافظ عليه طوال مسيرتها؟

رسمات عيون بارزة

رسمات عيون مع الآيلاينر الاسود من كايا غيربر Kaia Gerber

لاحظنا أن كايا غيربر  Kaia Gerberلا تكثر من رسم المكياج القوي بل تبرز عينيها باسلوب مميز. وهذا ما شاهدناه خلال مشاركتها في عروض الازياء الاخيرة وتمايلها في ساعات النهار برفقة والدتها. واللافت أن رسمات العينين جاءت طبيعية وموحدة مع تمرير خطوط الكحل الرفيع بمحاذاة الرموش العلوية والسفلى من الداخل الى وسط العين، مع زيادة سمك الخط عند الجهة الخارجية. هذه الرسمات تظهر جمال عينين كايا غيربرKaia Gerber الشبيهة بوالدتها والاهم أنها تحافظ على سحر حواجبها العريضة والطبيعية. وعندما سألوها عن الروتين اليومي الذي تخصّصه لحواجبها، أجابت أنها لا تلمسهم بتاتاً كي تحافظ على جمال رسمات الحواجب الكثيفة والدائرية.

احمر شفاه لماع

تسريحات شعر منسدلة بأسلوب كايا غيربر Kaia Gerber

وعندما نقارن بين جمال شفايف سيندي كروفورد Cindy Crawford وكايا غيربر Kaia Gerberنلاحظ حبهما لاحمر الشفاه القوي والبارز مع عدم الابتعاد عن الغلوس اللماع الذي يبرز حجم الشفايف بشكل طبيعية. كما لاحظنا أن كايا غيربر Kaia Gerberتسير على خطى والدتها من خلال تألقها بتسريحات شعر طبيعية ومنسدلة مع اختيار الغرة الجانبية العالية بأسلوب والدتها مع الشعر الويفي.

تابعي بالصور جمال كايا غيربرKaia Gerber وسيندي كروفورد Cindy Crawford والشبه الكبير بينهن خصوصاً عندما يبرزان ملامج الوجه بشكل طبيعي.