بالصور ... شاهدي اجمل 10 نساء العالم لعام 2017

مع اقتراب نهاية العم 2017، هناك اطلالات جمالية لمشاهير العالم ستبقى محفورة في ذاكرتنا خصوصاً بعد أن اختارت أكبر قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت والبرامج التليفزيونية IMDb قائمة بأجمل 10 نساء في العالم لعام 2017.

من خلال الصور التي نطرحها لك، شاهدي جمال هؤلاء النجمات وما هي النقاط والملامح التي ميّزتهن عن باقي مشاهير العالم.

المركز الاول: بيونسيه

جاءت في المركز الاول، النجمة بيونسيه Beyonce التي تبرز جمالها من خلال بشرتها السمراء ومواكبتها لأجمل الصيحات الجمالية مع التفنن بتطبيق المكياج القوي وتسريحات الشعر البسيطة التي لا تخفي ملامح وجهها.

المركز الثاني: بريانكا شوبرا

أما المركز الثاني فحصدته الممثلة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra التي تألقت بجمال ساحر واطلالات جمالية لا تنسى مع جمال عينيها الكبيرتين وحرصها على تطبيق تدرجات احمر الشفاه القوي في العديد من اطلالاتها.

المركز الثالث: تايلور هيل

بجمال عينيها الخضراء وجرأتها في اختيار رسمات عيون قوية وملونة، حصدت تايلور هيل Taylor Hill المركز الثالث. فتألقت هذا العام بأجمل صيحات المكياج وتفنّنت بتمرير رسمات آيلاينر عصرية وملفتة في اغلبية اطلالاتها.

المركز الرابع: ايما ستون

برزت الجميلة ايما ٍستون Emma Stone هذا العام باختيارها العديد من صبغات الشعر البارزة مع تسريحات شعر الكاري. فحصدت هذا العام المركز الرابع ولفتتنا كثيراً بجرأة تطبيق العديد من احمر الشفاه القوي.

المركز الخامس: داكوتا جونسون 

تميّزت النجمة داكوتا جونسون  Dakota Johnson باطلالاتها الجمالية الناعمة وهي الحريصة على عدم المبالغة في تمرير رسمات العيون واحمر الشفاه، احتلّت هذا العام المركز الخامس ضمن قائمة أجمل نساء العالم.

المركز السادس: هيلاري كلينتون

بالرغم من تقدّمها في العمر، احتلّت هيلاري كلينتون Hillary Clinton وزيرة الخارجية الامريكية السابقة والمرشحة السابقة لانتخابات الرئاسة الاميركية لعام 2016 المركز السادس وهي التي تحافظ على جمالها الطبيعي بالرغم من بعض التجاعيد التي تظهر على كامل بشرتها.

المركز السابع: مارغوت روبي

أما المركز السابع فحصدته الجميلة مارغوت روبي Margot Robbie بجمالها الطبيعي ونقاوة بشرتها التي تميّزها عن باقي النجمات، خصوصاً مع الحرص على تطبيق في أغلبية الاحيان المكياج الطبيعي والوان الباستيل خصوصاً على عينيها.

المركز الثامن: انجلينا جولي

حافظت النجمة انجلينا جولي على جمالها طوال مسيرتها وسحرتنا مع كل اطلالة لها بالرغم من تقدّمها في العمر. وبهذا حصدت المركز الثامن ضمن أجمل نساء العالم  بنعومتها وجمال عينيها وتركيزها في العديد من الاطلالات على المكياج البرونزي.‏

المركز التاسع: فهرية أفيجان

أما الممثلة التركية فهرية أفيجان فاحتلت المركز التاسع بجمالها وحفاظها على البشرة الموحدة والخالية من الظلال القوية. فهي تحب المكياج البرونزي مع رسمات الايلاينر الناعمة على عينيها.

المركز العاشر: الكسندرا داداريو

تملك الجميلة الكسندرا داداريو  Alexandra Daddarioأجمل لون عيون على الاطلاق وتحرص دائماً على ابرازهما من خلال الظلال الداكنة والمتناغمة مع بشرتها البيضاء، مع تمريرها احمر الشفاه القوي والمميز على بشرتها