حصاد 2017: أجمل الإطلالات الجمالية لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري تصدرت هذا العام اهتمام الجمهور بعدما خطفت الأضواء بجمالها الشرقي الآسر وجاذبية ملامحها الطبيعية التي جعلتها تتربع على قائمة الجميلات في مصر والوطن العربي خصوصا مع اعتمادها على لوكات ناعمة وتسريحات شعر بسيطة فائضة بالأنوثة.

ياسمين صبري وجاذبية مشرقة

النجمة المصرية ياسمين صبري بدا أنها خطّت بأسلوب اطلالاتها الجمالية هذا العام نموذجاً مثاليا بالجمال الناعم والراقي بمنأى عن صخب المساحيق التجميلية والمبالغة في تحديد تقاسيم الوجه او استخدام صيحات جمالية لمجرد لفت الانظار كحال بعض النجمات...بل على العكس حافظت ياسمين على ملامحها الطبيعية برسمات مكياج بغاية النعومة ابرزت فيها مكامن أنوثتها بكل رقة.

اسرار مكياج ياسمين صبري

ياسمين صبري ظهرت في مختلف اطلالاتها هذا العام ببشرة مشرقة ومضيئة من خلال استخدام الفاونديشن والكونسيلر الخفيف مع الاستعانة بلمسات كونتور الوجه المخفي بالتوازي مع الهايلايتر الذي تصدر صيحات مكياج هذا العام.

مكياج ياسمين صبري

وبالنسبة الى مكياج عينيها، رأيناها استخدمت اكثر من مرة قلم الكحل الفاتح لتوسيع العين، واستعانت بالظلال الترابية من الدرجات الفاتحة، كلون البني والرصاصي، ولم تتردد بتحديد اطار العين بالايلانير المسحوب والذي منحها نظرة انثوية مغرية. واكملت الفنانة المصرية مكياجها بألوان شفايف وردية او نيود تناغمت مع جمالها الطبيعي.

تسريحات شعر ياسمين صبري

تتمتع النجمة الشابة بشعر طويل يتميز بكثافته ولمعانه اضافة الى لونه الداكن، فأدركت مكامن القوة في شعرها لتتركه منسدلاً غالبية الاوقات على راحته بدون اي موديلات معقدة قد تفقده من جماله، فرأيناها باكثر من اطلالة لها بالشعر المفرود مع الغرة المرتفعة عن الجبين، فمنحها ذلك انوثة طاغية.

رصدنا لك بالالبوم المرفق ابرز الاطلالات الجمالية لـ ياسمين صبري في العام 2017 لتستوحي منها ما يعجبك.