أجمل الاطلالات الجمالية للنجمات على السجادة الحمراء لعام 2017

غصّت اطلالات النجمات العالميات هذا العام أثناء تمايلهن على السجادة الحمراء باجمل صيحات المكياج البارز من رسمات عيون واحمر شفاه وحتى تسريحات شعر جعلتهن أيقونات في عالم الجمال البارز. فما رأيك أن تطلعي على أبرز اختياراتهن وطرق مواكبة صيحات المكياج الفاخر.

اليك من خلال الصور أجمل الاطلالات الجمالية للنجمات على السجادة الحمراء، واختاري من خلالها المكياج وتسريحات الشعر التي اعجبتك اكثر.

مكياج عيون ملون

اختارت العديد من النجمات هذا العام التمايل على السجادة الحمراء باجمل رسمات المكياج الطبيعي والبعيد كل البعد عن المبالغة. وهذا ما شاهدناه في اطلالة الجميلة Bella Hadid التي تمايلت على السجادة الحمراء بمكياج طبيعي وناعم، كما برزت اطلالات النجمات بتمرير الظلال الملونة والعصرية، وهذا ما شاهدناه في اطلالة Selena Gomez مع الظلال الوردية على الجفون. أما Olivia Culpo ففضلت رسمات العيون البنفسجية والبارزة.

احمر الشفاه القوي

ومن الاطلالات البارزة هذا العام على السجادة الحمراء، تمايل ليلي كولينز Lily Collins بالوان احمر الشفاه المخملي والقوي الذي برز بقوة هذا العام. أما SOFIA VERGARA فتألقت باحمر الشفاه الاحمر البارز مع بشرتها السمراء. بدورها تمايلت EMMA ROBERTS بصيحة المكياج الطبيعي مع احمر الشفاه القوي، ولم تتردد  PRIYANKA CHOPRA بتمرير الوان بنفسجية مشرقة للحصول على العينين والشفايف لاطلالة مشرقة في عالم الجمال.

تسريحات شعر بارزة

أما تسريحات الشعر فايضاً بدت بازة على السجادة الحمراء خصوصاً مع اطلالة Gigi Hadid بصيحة الشعر المرفوع. كما فضّلت Bella Hadid اختيار قصات شعر الكاري الذي يصل الى حدود الاكتاف متخلية عن شعرها الطويل. أما  Gisele Bündchenففضلت الحفاظ على الاطلالة الطبيعية وتطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان العفوي. وتألقت kim Kardashian بقصات شعر الكاري مع صبغات اللون الاسود.

اليك اجمل اطلالات للنجمات على السجادة الحمراء لتشاهدي جمالهن البارز وتألقهن باجمل الصيحات التي ستبقى في ذاكرتنا.