بالصور : أجمل الإطلالات الجمالية للنجمة اماندا سيفريد في عيدها ‏

استطاعت الجميلة اماندا سيفريد Amanda Seyfried أن تتخذ أسلوباً جمالياً خاصاً بها، متألقاً بين بشرتها الناعمة وجرأتها في تطبيق أجدد الصيحات العصرية والجريئة سواء من خلال الوان الشفاه أو عبر تطبيق تسريحات شعر شبابية وجنونية بعض الشيء.

اليوم بمناسبة عيد ميلادها، إليك أجمل الإطلالات الجمالية للنجمة اماندا سيفريدAmanda Seyfried ، لتشاهدي طرق ‏اختيارها رسمات المكياج البارز وتسريحات الشعر المتجددة مع كل اطلالة لها.

رسمات مكياج بارزة

لا تتخلى الجميلة اماندا سيفريد Amanda Seyfried عن أي نوع من المكياج. فهي التي تدرك جيداً رسمات المكياج التي تليق ببشرتها وجمال عينيها، تختار المكياج السموكي في بعض الاطلالات الفاخرة خصوصاً عندما تطبق تسريحات شعر الرفعة العالية لتكون اطلالتها متكاملة. كما لا تتخلى عن رسمات الايلاينر العريضة عند تمرير اللون الاسود بشكل مجنح وعريض على الجفون العليا للعينين، لتبرز سحبة عينيها الواسعة عند اختيار تدرجات الالوان الذهبية والبرونزية البراقة.

احمر شفاه قوي

كما لاحظنا من خلال مواكبتنا لاطلالات النجمة اماندا سيفريد  Amanda Seyfriedأنها تركّز على ابراز الشفايف القوية من دون تردد، واللون الاحمر يعتبر الاحب على قلبها بكافة تدرجاته المات واللماعة. كما لا تتردد بتمرير اللون المرجاني وجمال الوردي الفاتح والمتناغم مع بشرتها. واللافت جرأتها في تطبيق تدرجات احمر الشفاه الداكنة من خلال الالوان المخملية والسوداء بالرغم من بشرتها البيضاء وملامحها الناعمة.‏

تسريحات شعر جريئة

كما تبرز جرأة اماندا سيفريدAmanda Seyfried  من خلال التفنن بتطبيق تسريحات الشعر العصرية باسلوب شبابي. فهي تحب تسريحات شعر الضفائر بكافة اشكاله وعصريته، الى جانب تسريحات شعر الكعكة العالية وخصل الويفي التي تحافظ على نعومة وجهها مع التسريحة الجانبية التي تختارها عندما ترتدي الملابس المكشوفة من ناحية الاكتاف.

بمناسبة عيد ميلادها، واكبي اطلالات الجميلة اماندا سيفريد Amanda Seyfried المتنوعة من خلال تألقها بأجمل أنواع المكياج العصري وتسريحات الشعر المتنوعة.