أجمل اطلالات ميجان ماركل الجمالية

بعد أن تم الإعلان رسمياً عن خطوبة الأمير هاري على الممثلة ميجان ميركل Meghan Markle ، لا بد ان نتوقف للاطلاع على ابرز اطلالاتها الجمالية الملفتة للنظر خصوصاً أن موعد الزفاف قد حدد أيضاً في ربيع 2018.

شاهدوا معنا من خلال الصور جمال ميجان ماركل Meghan Markle وتابعوا أجمل اطلالات المكياج الناعم ورسمات العيون المشرقة التي تختارها باساليب متعددة.

مكياج عيون ناعم

تتمتع ميجان ماركل Meghan Markle ببشرة سمراء وهذا ما يظهر جاذبيتها وابتعادها عن الصيحات الجمالية البارزة. فتتجه في العديد من اطلالاتها نحو تمرير كريم اساس برونزي لا يخفي ملامحها الناعمة لتوحيد لون البشرة مهما اختارت من ظلال والوان على عينيها. كما تطبق ميجان ماركل Meghan Markle رسمات عيون مشرقة مع الظلال البرونزية التي تغمر الجفون العليا وتركز في بعض الاحيان على الوان البنفسجي مع تمرير الايلاينر الاسود من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج بخطوط ناعمة. ولا تهمل ملء فراغات الحواجب باللون البني الفاتح في كافة اطلالاتها.

الوان شفاه قوية

واللافت حرص ميجان ماركل Meghan Markle على التنوع في تمرير الوان الشفاه القوية والنود. فالى جانب الوان البني الفاتحة والقريبة من لون بشرتها، تقوم بتمرير الوان الاحمر على الشفاه بكافة تدرجاتها الفاتحة والمخملية، الى جانب الوان الشفاه الوردية اللماعة التي تظهر حجم شفتيها الكبيرة.

تسريحات شعر عصرية

ولا يمكن الا ان نثني على اختيارات تسريحات شعر متعددة وتحرص ميجان ماركل Meghan Markle على التنوع في تطبيق تسريحات الشعر الويفي المتطاير على ظهرها، الى جانب التسريحات الناعمة والجانبية الاحب على قلبها مع الغرة الملفوفة باسلوب عصري. كما تحب تطبيق تسريحات شعر الكعكة العالية التي لا تحفي ملامح وجهها البارزة