أجمل اطلالات الأخوات قطان الجمالية

من أهم وأشهر مدونات الانستغرام في العالم وليس فقط في المنطقة العربية هي العراقية هدى قطان، المعروفة باسم شركتها "هدى بيوتي". أخوات هدى؛ منى وعليا قطان، أيضاً مدونات شهيرات على الانستغرام. تعرفي أكثر اليوم على إطلالاتهن واكتشفي كيف تغيرت أشكالهن اليوم عن الماضي. هل هن الأخوات كارداشيان العرب مثلما وصفوهم المعجبين؟ 

إطلالات هدى بيوتي وأخواتها الجمالية:

لكل أخت إطلالاتها المميزة المختلفة عن الأخرى في أسلوب المكياج والأزياء. هدى بيوتي تعشق المكياج الترابي الناعم مع الآيلاينر الأسود المسحوب والشفايفالنيود اللامعة. ومنى قطان تحب الشفايف الجريئة بألوان الأحمر والوردي الفاقع، من الآيلاينر الأسود المسحوب ذاته.

أما بالنسبة إلى عليا بيوتي، فهي تفضل المكياج الناعم في معظم الأحيان وتعتمد على تحديد العيون بالكحل البني، وتحب أحمر الشفاه النيود الطبيعي. مثلما ترين بالصور، إطلالات المكياج متنوعة دائماً لدى الأخوات جميعهن. لكن هل كانت الإطلالات هذه ذاتها قبل شهرتهن؟ ماذا تغيير برأيك؟ اكتشفي بالصور المرفقة.

كيف تغير شكل هدى بيوتي وأخواتها عبر السنوات؟

مثلما ترين بالصور، تغيرت أشكال الأخوات كلهن بشكل كبير قبل وبع شهرتهن على مواقع التواصل الاجتماعي. دعينا نبدأ بهدى بيوتي؛ أكثر الأشياء وضوحاً في شكلها هو تكبير الشفة العليا وتصغير الأنف، وشد الخدود لتبدو محددة أكثر. وبالنسبة إلى الشعر، اعتمدت هدى الشعر الأسود لفترة طويلة ثم جربت صبغ خصل باللون البني القريب إلى الذهبي ولا تزال تتمتع به اليوم.

الأمر ذاته يطابق أختها الصغرة منى قطان، التي تغيرت للغاية من ناحية تكبير الشفايف وتصغير الأنف أيضاً. هدى ومنى قريبتين إلى بعضها البعض من ناحية الإطلالات قبل وبعد واختياراتهن في المكياج والأزياء. على عكس الأخت الكبرى التي تحب البساطة أكثر. شعر منى كان أسود أيضاً مثل باقي الأخوات، لكنها اختارت تفتيحه ليصبح بني فاتح قريب إلى العسلي اليوم.

لم يتغير شكل عليا قطان بشكل كبير قبل وبعد الشهرة، الشيء الوحيد الملحوظ هو تصغير أنفها قليلاً. من ناحية الشعر، اختارت عليا من فترة قصيرة أن تعتمد الشعر الأشقر العسلي، وهو يليق بها للغاية ويجعلها تبدو أصغر سناً بكثير!