شاهدي بالصور جمال آن هاثاواي بمناسبة عيد ميلادها

عندما نشاهد إطلالات الجميلة آن هاثاواي Anne Hathaway لا يمكن إلا أن نذكر جرأتها في التنوع باختيار رسمات المكياج البارز والناعم في الوقت عينه، الى جانب جنون قصات الشعر والصبغات التي لا تتردد بتجديدها مع كل موسم.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد الجميلة آن هاثاواي Anne Hathaway، نستعرض لك اجمل اطلالاتها الجمالية الممزوجة بين نعومة مكياج العيون وجراة الشفايف البارزة مع قصات الشعر المتنوعة التي اختارتها.

آن هاثاواي تحافظ على المكياج الناعم

بجمال بشرتها البيضاء، تحاول آن هاثاواي Anne Hathaway الحفاظ على جمالها الطبيعي وملامحها الناعمة وبسمتها المعروفة، من دون الاكثار من كريم الاساس الداكن. فهي التي لا تتخلى عن بشرتها الفاتحة، تختار رسمات عيون بارزة ومشرقة في الوقت عينه، من خلال التفنن بتمرير الظلال البراقة التي تغطي عينيها المبطنة. كما تختار آن هاثاواي Anne Hathaway مكياج السموكي بأسلوب مميز يبرز عينيها، مع عدم اهمال الماسكارا السوداء الكثيفة. وغالبا ما تحب هذه الجميلة اظهار سحبة العين مع الايلاينر الاسود الممتد على كامل العينين، خصوصاً عند الجفون العليا للعين مع عدم تمرير الخطوط على الجفون السفلى للعينين.

آن هاثاواي والشفايف الحمراء

اما الشفايف فجعلت آن هاثاواي Anne Hathaway استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصا أنها معروفة ببسمتها العريضة التي لا تفارق وجهها. فهي لا تتردد بتجربة شتى أنواع الالوان القوية والبارزة التي تحتوي على تدرجات اللون الاحمر، بدءا من الروج القوي، وصولاُ الى المخملي المات. كما تضع على الشفايف الغلوس الوردي اللماع في العديد من المناسبات خصوصاً عندما تكون رسمات العيون قوية.

آن هاثاواي في قصات شعر متنوعة

اما صبغات الشعر الخاصة بالجميلة آن هاثاواي Anne Hathaway فتتنوع كثيرا، خصوصاً عندما اختارت اللون الاشقر البلاتيني والبارز. الى جانب ذلك، نراها تتفنن بتطبيق قصات شعر متعددة، ولم تتردد باختيار قصات الشعر القصير والذكوري مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين، الى جانب قصات شعر الكاري الذي جعلها مميزة. ومن خلال اطلالاتها، لاحظنا توجهها نحو اختيار تسريحات الشعر العصرية والناعمة من خلال التسريحات الجانبية مع الغرة العالية، وتسريحات الشعر المرفوع بشكل منخفض ومسحوب مع الغرة النصفية والخصل المتطايرة.

بمناسبة عيد ميلادها، واكبي جمال آن هاثاواي Anne Hathaway المتنوع من خلال تألقها بأجمل أنواع المكياجات العصرية وتسريحات الشعر المتنوعة.