مكياج ناعم وتسريحة شعر عصرية بأسلوب شهد الجميلي

قبل أيام قليلة، أطلت المدونة العراقية شهد الجميلي بتسريحة شعر ذيل الحصان المختلفة والعصرية على طريقتها، ورافقتها بمكياج ناعم وترابي مع لمسة الآيلاينر المسحوب مثل عادتها. إذا كنت معجبة بهذه الإطلالة مثلنا، اتبعي كيفية الحصول عليها اليوم.

تسريحة شعر عصرية بأسلوب شهد الجميلي:

هذه ليست المرة الأولى التي أبهرتنا بها شهد في اختيارها لتسريحة ذيل الحصان مع لمسة عصرية على طريقتها، لكن ما يميز هذه التسريحة عن غيرها هو استخدام شهد لإكسسوارات الشعر المختلفة والغير منتشرة كثيراُ في عالم تسريحات الشعر.

مثلما ترين بالصور، لم تختار شهد التاج أو الطوق المعتاد، بل اختارت خيط ذهبي طويل حتى يلتف حول شعرها بشكل مكثف من فوق ومن تحت، ويعطي مظهر الضفيرة الذهبية الجذابة حول الشعر بأكمله. هذه التسريحة بسيطة للغاية ولا تأخذ وقت كبير، كما أنها تضيف لمسة عصرية وأنثوية لإطلالتك مهما كانت المناسبة. نحن ننصحك بتجربتها على الفور!

مكياج ترابي ناعم بأسلوب شهد الجميلي:

نحن نعلم بأن ظلال العيون الترابي الناعم مع الآيلاينر الأسود المسحوب وأحمر الشفايفالنيود بدرجات مشمشية هي إطلالة المكياج المفضلة لدى شهد الجميلي، ولهذا السبب اختارت هذا المكياج مع تسريحة شعر ذيل الحصان الذهبية.

إذا أردت الحصول على إطلالة مكياج تشبه إطلالة شهد، كل ما عليك فعله هو تركيز البرونزر على خدودك لإعطاء مظهر الكونتور الخفيف والوجه البرونزي، ورسم الحواجب بطريقة احترافية تبقي مظهرهم طبيعي لكن ممتلئ في الوقت ذاته. ثم ضعي ألوان ظلال العيون الترابية الباردة على كسرة العين بشكل خفيف وركزيهم على الخط الأسفل من العين حتى تبدو سموكي أكثر. وبالطبع، يجب عليك رسم الآيلاينر الأسود المسحوب بشكل ناعم وجذاب.

وحتى تنهي الإطلالة بالشكل المناسب، استخدمي أحمر الشفاه النيود أو طبيعي اللون مع درجات مشمشية خفيفة حتى تجعل إطلالتك تبدو عصرية وشبابية أكثر مثل إطلالة شهد الرائعة.