بعد اعلان حملها شاهدي اجمل اطلالات بلقيس الجمالية

ها هي النجمة بلقيس تتألق بأجمل الصيحات الجمالية البارزة التي تسحر متابعيها على موقع انستقرام، خصوصاً بعد اعلان حملها رسمياً ومشاركتها هذه الفرحة مع محبيها. فلم تتردد النجمة بلقيس باختيار رسمات عيون ومكياج بارز يظهر الجمال الشرقي الذي يميزها عن غيرها.

اليوم يمكنك ان تستوحي مكياجك من اطلالات النجمة بلقيس الجمالية مع تنوع تفاصيل رسمات العيون واحمر الشفاه الذي يليق بالمناسبة التي تطل من خلالها.

مكياج عيون بلقيس

لا تتردد النجمة بلقيس باختيار رسمات عيون برونزية وراقية على كامل الجفون العليا. وغالباً، ما تنسّق هذه الظلال مع احمر الشفاه باللون الوردي الفاتح القريب الى الطبيعة، مع الحرص على تحديد الشفايف بالكونتور الداكن قليلاً. كما لا تتخلى بلقيس عن مكياج السموكي القوي وتسعى في العديد من رسمات المكياج الى تمرير معه اللون البنفسجي او الوردي خصوصاً على حدود الجفون العليا لاظهار جمال عينيها الشرقية مع الحفاظ على التفاصيل الناعمة. والاهم تركيز بلقيس على كافة الوان احمر الشفاه القوية من خلال البرتقالي والاحمر وحتى المخملي الشتوي. ولا تتخلى في كافة اختياراتها عن الرموش الكثيفة مع وضع بعض الطبقات الإصطناعية على الحدود العليا والسفلى بحد سواء.

تسريحات شعر بلقيس

وبعيداً عن تسريحات الشعر المنسدل، تختار بلقيس موديلات سهلة مع الشعر الويفي الطويل وتواكب خطوات التفنن بتمرير تسريحات شعر الضفائر المنسدلة والعصرية على الاكتاف أو بأسلوب التاج. كما لا تتخلى بلقيس عن تسريحات ذيل الحصان، الى جانب صيحة الكعكة العالية والعريضة ليضفي على جمالها اطلالة متحررة وقوية. كما تجرأت بلقيس وطبّقت تسريحات شعر الريترو مع الغرة الجانبية والمتموجة بشكل كامل وعصري.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمة بلقيس الجمالية، وواكبي على خطاها التفاصيل البارزة ورسمات العيون المشرقة.