أجمل الاطلالات الجمالية لـ آيشواريا راي في عيد ميلادها

عيد ميلاد ابنة ايشواريا راي الممثلة الهندية الشهيرة وملكة جمال العالم السابقة ايشواريا راي باتشان  Aishwarya Rai تعد من بين أكثر النساء جمالاً في العالم حيث تجمع في ملامحها ما بين سحر الشرق والغرب ببشرتها السمراء وعينيها الكبيرتين الملونتين وشعرها الداكن، وتجيد إبراز تقاسيم وجهها بما يليق بها من الوان مكياج وتسريحات شعر تضفي المزيد من التألق الراقي على اطلالاتها.

وبمناسبة عيد ميلاد ايشواريا راي تعرفوا معنا على أسرار اطلالاتها الجمالية:

مكياج آيشواريا راي

نجمة بوليوود آيشواريا راي هي محط أنظار الجميع دوما بإطلالاتها الجمالية الأنيقة والعصرية والمتجددة. فهي لا تتردد في كل مرة بتطبيق أسلوب مكياج متجدد يتماشى مع خطوط الموضة الرائجة. فنراها تستخدم  الألوان الترابية الهادئة على عينيها مثل البني والبيج والخوخي ودرجات الميتاليك مثل البرونزي والتي تعكس عليها اطلالة انثوية ناعمة، وفي نفس الوقت تستخدم بجرأة الألوان المشرقة مثل الأخضر والازرق والاصفر لتغليف جفونها بكل جاذبية تتناسق مع لون عينيها الخضراوين وبشرتها السمراء...ونلاحظ تجنبها في غالب الاحيان بتحديد رسمة عينيها كاملة بالكحل او الايلانير مفضلة الاكتفاء بخط آيلانير ممدود فوق جفنها العلوي لتأطير العين.

ايشواريا راي مكياج

وتكمل آيشواريا راي لوكها بأحمر شفاه يتوازن مع مكياجها ككل فتبدو وكأنها لوحة مرسومة بدون أي أخطاء. ومن ألوان الشفاه التي تُبرز فيها شفايفها في معظم اطلالاتها وتليق بلون بشرتها، الوان النيود، الأحمر الخمري، البيج اللحمي، والزهري الداكن ..ولا تتردد كذلك بتطبيق الوان جريئة وصادمة مثل ما فعلت في احد اطلالاتها في مهرجان "كان" مستخدمة اللون البنفسي الفاتح.

تسريحات شعر آيشواريا راي

تتسم تسريحات شعر آيشواريا راي بالرقي والبساطة بمنأى عن موديلات الشعر المعقدة والغير مفهومة. وغالبية موديلات شعرها تصب في اطار الشعر المسدول على اكتافها مع الاطراف المثنية بتموجات عريضة، وبالطبع تحرص على ابراز جبينها العريض من خلال الغرة المرتفعة والتي تكشف عن ملامح وجهها.

أسرار بشرتها النضرة وشعرها

النجمة العالمية آيشواريا راي تتمتع ببشرة نضرة ونقيّة بمظهر حيوي وبشعر لامع وتقول ان السر ذلك يعود لتناولها لـ 10 أكواب من الماء يوميا وهو ما يبقى على ترطيب البشرة الداخلي ويساعد على تنقيتها من السموم.

كما تؤكد النجمة الجميلة أن نظامها الغذائي هو أحد أسرارها في الحفاظ على جمال بشرتها وشعرها الكثيف فتركز في غذائها على الخضروات المسلوقة والأرز البني والفواكه المتنوعة، ولا تهمل تنظيف بشرتها 3 مرات يوميا بمنظف لوشن للأطفال، مع استخدامها ماسك الزبادي وشرائح الخيار لتدليل بشرتها وترطيبها، كما تستعمل زيت الخروع لتدليك فروة الرأس مرة اسبوعيا لتحافظ على كثافة شعرها.