جنيفر لوبيز سحرت العالم باختياراتها الجمالية

عندما نتحدث عن البشرة البرونزية، لا يمكن إلا أن يخطر على بالنا جمال النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التي تسحرنا بإطلالاتها وصيحاتها الجمالية التي تجعل مكياجها متجدداً مع كل رسمات عيون واحمر شفاه وتسريحات شعر تزيّن اختياراتها.

واكبي من خلال الصور اجمل اطلالات جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الجمالية، وانتقي على خطاها أسلوب المكياج الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية واطلالة ساحرة.

رسمات عيون بارزة

المعروف عن النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez جرأتها في اختيار رسمات العيون العصرية والجريئة. فهي التي لا تتردد بتطبيق مكياج عيون بارز وسموكي يليق ببشرتها السمراء، نراها تتفنّن باختيار كافة أنواع  الالوان كالاحمر والاخضر والاصفر على الجفون العليا للعينين، مع تمرير المكياج البرونزي الى جانب رسمات الآيلاينر الأسود في العديد من الإطلالات خصوصاً بأسلوب مجنح. أما أحمر الشفاه بكافة ألوانه فزيّن إطلالات جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وبالرغم من أنها وضعت تدرجات اللون الاحمر، الا أنها تفضّل احمر الشفاه الوردي والنود القريب من الطبيعة لكي تتمكن من الحفاظ على بشرتها السمراء.

تسريحات شعر جريئة

من ناحية تسريحات الشعر لم تتردد جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بتطبيق شتى صيحات تسريحات الشعر الفاخرة مع جرأة اعتماد تسريحات شعر الكعكة العالية مع جمال الريترو الاحب على قلبها. كما لم تتردد جنيفر لوبيز  Jennifer Lopezباختيار تسريحات شعر ذيل الحصان والتسريحات المبللة، الى جانب الشعر المنسدل الأحب على قلبها لابقاء ملامح وجهها واضحة.

انطلاقا من هنا، اليك اجمل اطلالات جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الجمالية التي سحرت العالم من خلالها في كافة اطلالاتها.