مكياج سيرين عبدالنور يشعل انستقرام

المعروف عن النجمة سيرين عبدالنور تفتتها بتطبيق رسمات مكياج قوية أو ناعمة وفقاً للمناسبة التي تطل من خلالها. بسحر ملامحها الشرقية، استطاعت هذه الجميلة ان تشعل موقع انستقرام بالصور التي تنشرها بشكل قريب لابراز المكياج العصري والمتألق يوماً بعد يوم.

واكبي من خلال الصور مكياج عيون سيرين عبدالنور خصوصاً عندما تطبّق معه احمر الشفاه البارز بأسلوب عصري.

رسمات عيون ناعمة

لا تتردد النجمة سيرين عبد النور باختيار رسمات عيون ناعمة مع تطبيق الظلال البرونزية الهادئة على كامل الجفون العليا، وتسعى الى اختيار معه أجمل الوان احمر الشفاه البنية مع الكونتور البارز. كما لا تتخلى عن رسمات العيون القوية البراقة، وتطبّق على كامل حدود العين العليا رسمات الايلاينر الاسود العريض بأسلوب مجنح الى الاعلى

مكياج سموكي

واللافت في مكياج عيون سيرين عبدالنور تكثيف الماسكارا السوداء بطريقة متناغمة مع بشرتها البرونزية، وحرصها على اختيار شتى أنواع احمر الشفاه القوي من خلال تدرجات اللون الاحمر والوردي والمخملي وحتى البنفسجي العصري خصوصاً خلال اطلالات الشتاء. ولاطلالة أكثر جرأة خصوصاً خلال ساعات الليل، تختار سيرين عبد النور مكياج سموكي يرتكز على العيون السوداء من خلال الظلال البراقة، ولا تتردد بتطبيق معه احمر الشفاه القوي يضفي المزيد من الرقي على جمالها الشرقي.

تابعي معنا، أجمل صور سيرين عبدالنور التي أظهرت مكياجها بأسلوب بارز يشعل انستقرام، وتمتعي بإطلالة ساحرة على خطاها هذا الموسم .