أجمل إطلالات ياسمين صبري في عالم المكياج

أبهرتنا الممثلة المصرية ياسمين صبري بإطلالتها المؤخرة في عالم المكياج، وألفتت أنظار الكثير من الناس بطريقة وضعها للمكياج الخفيف للغاية في معظم الأحيان وفي الوقت ذاته الأنثوي الناعم. تعرفي اليوم أكثر على أسلوب ياسمين في المكياج حتى تتبعيه.

أجمل إطلالات ياسمين صبري في عالم المكياج:

البشرة اللامعة والمضيئة:

لاحظي بجميع صور ياسمين صبري أنها تختار إطلالة البشرة اللامعة والمضيئة دائماً. تبقي الأساس، أي الفاونديشن والكونسيلر خفيف للغاية لأن بشرتها من الأساس صحية. كما أنها تختار الكونتور الخفيف مع هاي لايت كثير جذاب ومناسب لصيحات مكياج هذا العام.

مكياج العيون الخفيف:

في معظم الأحيان، تضع ياسمين لون بني بارد قريب من الرصاصي على كسرة العين والخط الأسفل من العين، ودائماً ما تضع قلم عيون نيود أو لون فانيلا فاتح داخل العين لتجعلها تبدو أكبر. هذا كل شيء. إذا أرادت شيء أثقل بدرجة قليلة، ترسم ياسمين آيلاينر أسود مسحوب صغير ورفيع جداً.

الرموش الطويلة للغاية:

هنا يأتي أساس مكياج ياسمين في أواخر إطلالاتها في المكياج على صفحتها على الانستغرام، وهي الرموش الطويلة للغاية. بكل وضوح وجاذبية، تطل بعيون واسعة ذات رموش طبيعية وفي الوقت ذاته طويلة بطريقة خيالية، وهذا ما يزيد من جمال مكياجها وإطلالاتها.

الشفاه الوردية الأنثوية:

مثل أي فتاة أخرى، تحب ياسمين التنويع بألوان أحمر الشفاه التي تختاره. لكن في معظم الأحيان، ويمكنك رؤية هذا الشيء بالصور، يكون اختيارها واقع على درجة اللون الوردي المتوسطة واللامعة. هذا الخيار يجعلها تبدو أنثوية أكثر وناعمة تماماً مثل باقي عناصر مكياجها.