بمناسبة عيد ميلادها..أجمل الاطلالات الجمالية لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتميز بملامح وجهها الناعم ذات الجمال المصري وتتمتع بجاذبية قصوى من خلال لون بشرتها السمراء وعينيها السوداواتين، وتميل أغلب خياراتها الجمالية نحو اللوك الناعم والأنيق والذي يبرز اطلالتها بأسلوب أنيق.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ37 الذي تحتفل به اليوم، نعرض لكم أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي تألقت فيها خلال السنوات الماضية.

مكياج ناعم وجذاب

مكياج شيرين عبد الوهاب يتسم بالنعومة والالوان الهادئة الترابية والباستيل حيث تعمل هذه الالوان على ابراز ملامحها بشكل طبيعي، وتستخدم تقنية الكونتور لتقاسيم وجهها وخصوصا عند منطقة انفها العريض ليبدو بشكل أنحف، وتركز على اظهار بشرتها بملمس مخملي ناعم وتغظية الشوائب بالكونسيلر والفاندويشين بطريقة محترفة مما يمنحها سنوات أصغر من عمرها.

مكياج شيرين عبد الوهاب

اما مكياج عينيها فلا تبالغ كثيرا في تحديد شكلهما بالكحل والايلانير، انما تكتفي برسمة ناعمة لهما بأسلوب يجعلهما أكبر وأوسع من حجمهما الحقيقي، وتحبذ الالوان الترابية والباستيل لظلال جفونها وخصوصا البيج والبرونز والبني، ولا تستغني عن الماسكارا المكثفة والرموش المستعارة لتبدو بإطلالة انثوية ونظرات جذابة لا تقاوم.

تسريحات شعر شيرين عبد الوهاب

تسريحات شعر شيرين عبد الوهاب تعتبر محدودة نوعا ما بقوالب مكررة بسبب اصرارها على الشعر الكارية القصير، وأكثر ما نراها بتسريحات شعر الويفي والمموج مع الغرة الجانبية، كما تعتمد تسريحات الشعر المرفوع او الملموم للخلف بطريقة أنيقة مستخدمة خصل الشعر المستعارة، فيما لا تحيد عن لون شعرها الكستنائي في معظم الاوقات.

رصدنا لكم بالألبوم المرفق أجمل تسريحات شعر ومكياج شيرين عبد الوهاب، شاهدوا الصور واستوحوا منها اطلالتكم الجمالية.