أبرز الصيحات الجمالية المنتظرة لربيع وصيف 2018 من أسبوع ميلانو للموضة

اختتم اسبوع الموضة في ميلانو بصيحات لا تنسى ولا تعد خصوصاً أن الدور العالمية التي عرضت مجموعاتها لم تبخل علينا بتفاصيل بارزة في عالم المكياج ورسمات العيون، مع جرأة تسريحات الشعر البارزة التي تضفي أنوثة وجمالاً ملفتاً للنظر.

اليك من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية المنتظرة لربيع وصيف 2018 بتوقيع أسبوع الموضة في ميلانو.

الوان شفايف قوية

برزت في أسبوع الموضة في ميلانو جرأة الشفايف الحمراء من خلال دار Max Mara مع درجات مشرقة وقوية بجرأة بارزة. ويبدو أن اللون البنفسجي سيكون من الصيحات المنتظرة في ربيع وصيف 2018 على خطى دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مع تحديد الشفايف بالقرب من الخط الاصلي قبل تمرير اللون البارز على كامل الشفايف. 

ايلاينر اسود جريء

واذا كنت أيتها المرأة من عشاق الايلاينر الاسود العصري، حرصت دار فاندي Fendi على تطبيق مكياج عيون عصري يرتكز على رسم الآيلاينر الأسود العريض على الجفون العليا للعين، من خلال خلق نوعاً مميزاً من اشراقة الخطوط المجنحة الى الأعلى خصوصاً مع توحيد لون البشرة.

رسمات عيون ملونة

وبعيداً عن رسمات العيون الموحدة والناعمة، ها هي صيحات الجمال في ميلانو تبرز رسمات عيون قوية وملونة ‎بألوان وردية على الجفون العليا بأسلوب عرض أزياء ‏Byblos. وكوني جريئة باختيار رسمات عيون براقة مع الخرز على خطى عرض ‏Francesco Scognamiglio.

تسريحات شعر منسدلة

وتتجه أنظار تسريحات الشعر نحو البساطة والشعر المبلل، الى جانب صبغات الشعر الجريئة التي جذبت أنظارنا خلال العروض. فصبغة اللون الازرق كانت حاضرة في عرض فاندي Fendi مع الغرة الجانبية. وبتفاصيل مشرقة تم دمج الالوان القوية على أسفل خصل الشعر بأسلوب دار Byblos مع الرسمات الجريئة التي جعلت إطلالة العارضات شبابية.