بالصور أجمل إطلالات مادونا الجمالية منذ بداية انطلاقها

لم يكن عمر المرأة يوماً حاجزاً أمام تألقها والحفاظ على جمالها ومواكبها أجدد الصيحات الجمالية بشكل مستمر. والدليل على ذلك اطلالات مادونا الجمالية وجرأتها في مواكبة التجدد بالرغم من بلوغها الـ58 من العمر.

اليوم بمناسبة عيد ميلاد نجمة البوب الأميركية مادونا، واكبي معنا أجمل اطلالاتها الجمالية منذ البدايات وصولاً الى هذا العصر.

تسريحات شعر جنونية

استطاعت النجمة مادونا مواكبة عصور وأجيال بجمالها واختياراتها اليومية التي تمثّل بها الكثيرون منذ أكثر من 30 عاما، ولم تتردد باختيار أي نوع من الصيحات الجمالية وتسريحات الشعر سواء كانت كلاسيكية أو جنونية. فمنذ بداياتها، اختارت النجمة مادونا قصات شعر جنونية خصوصاً مع التسريحات الذكورية والمبللة، الى جانب قصات الشعر القصير بتسريحة البيكسي ستايل الجنونية. ولم تتردد بالتمايل بصبغات اللون الاسود مع قصات الكاري العصرية، قبل أن تتجه نحو اعتماد اللون الاشقر الذي يليق بها كثيراً لتحاكي الروح الشبابية والرؤية العصرية في إطلالتها. فمن خلال اختياراتها، لاحظنا أن الصيحات التي تألقت بها مادونا منذ سنوات تعود الى الواجهة من جديد بجرأة وجنون شبابي.

رسمات الآيلاينر مع الشفايف القوية

أما اختيارات النجمة مادونا لرسمات المكياج فلطالما شكّلت ظاهرة ملفتة عند اطلالاتها في المناسبات الخاصة. فهي التي حافظت على جمالها الطبيعي والناعم، لم تتردد منذ انطلاقتها بالتركيز على أحمر الشفاه البارز والقوي المتناغم مع بشرتها البيضاء. واختارت مختلف ألوان الشفاه الداكنة والمشرقة، مع حبّها الكبير لرسمات الآيلاينر الاسود الحيوي والكثيف بطرق مجنّحة أم مفتوحة الأطراف، الأمر الذي منحها ستايل خاصاً بها طوال مسيرتها الفنية.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي صور النجمة مادونا منذ انطلاقتها حتى الساعة، وواكبي كيف تطور أسلوبها الجمالي ومواكبتها أجدد الصيحات الجمالية بشكل مستمر.