أي نجمة بدت الأكثر جمالاً في مهرجان كان حتى الساعة

في اليوم الثالث من مهرجان كان غصّت السجادة الحمراء بالكثير من الأنوثة والتألق، مع رسمات المكياج البارز والناعم في الوقت عينه، الى جانب تسريحات الشعر الطبيعية التي لم تتخلى عنها النجمات. فتألقن  بصيحات جمالية متميّزة تظهر الخطوط الجريئة لتفاصيل الوجه بأسلوب مميز.

تابعي من خلال الصور من الأكثر جمالاً  من النجمات في مهرجان كان، وواكبي عن كثب اختياراتهن للمكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدنها.

مكياج عيون مع الآيلاينر

خطفت التسريحة المرفوعة بطريقة ذيل الحصان المتوسطة إهتمام الحضور عند إطلالة بيلا حديد .فبدت عفويّة وطبيعية على السجادة الحمراء، بتسريحتها ولون شعرها البني المشدود الى الخلف بشكل كامل، مبرزة ملامح ماكياجها القوي الذي يرتكز على الآيلاينر الأسود المجنح وأحمر الشفاه القوي. ووجدت الرفعة العالية والمشدودة التي اختارتها ليلي كولينز  لمسة أنثوية مميزة على ملامح وجهها، مع المكياج الطبيعي والشفايف الوردية البارزة. وعلى خطاها سارت اشواريا راي بتسريحات شعر طبيعية ومنسدلة مع رسمات عيون طبيعية واحمر شفاه بنفسجي مات.

مكياج عيون برونزي

فضلاً عن ذلك، تألقت كيندال جينر بالتسريحة الطبيعية والكلاسيكية من خلال الشعر الكاري مع رسم تفاصيل ناعمة وخطوط برونزية على الجفون والشفايف، فبدت بأبهى حلاها وأناقتها من خلال إعتمادها هذه الصيحة الجمالية. أما إطلالة ريهانا فتمايلت بين المكياج البرونزي مع البلاشر الداكن وتسريحات الشعر المسحوبة الى الخلف من جهة، والظلال الطبيعية واحمر الشفاه البرتقالي المتناغم مع البشرة البرونزية، مع تسريحات شعر مرفوعة وناعمة من جهة أخرى.

كعادته، يشهد مهرجان كان حتى الساعة إطلالات جمالية باهرة وتسريحات مميّزة. فواكبي الصور لكي تنتقي منها أيتها المرأة ما يناسب سهراتك وذوقك الرفيع في عالم الجمال.