بالصور: إطلالات شعر ومكياج النجمات في حفل جائزة الموسيقى العربية

تميّز حفل جائزة الموسيقى العربية هذا العام بجمال مشرق وبارز للنجمات العربيات، من خلال إطلالاتهن برسمات مكياج 2017 ترتكز على المكياج الناعم والآيلاينر الأسود، الى جانب تسريحات الشعر العصرية التي لم تخف ملامح الوجه.

اليك أجمل اطلالات النجمات العرب في حفل جوائز الموسيقى العربية لتشاهدي جمالهن البارز بخطوط مشرقة طبعت مكياج 2017.

مكياج سموكي مع تسريحات شعر منسدلة

تألقت النجمة اليسا بمكياج ناعم وبرونزي حافظ على جمال البشرة المشرقة وطبع إشراقاً بارزاً مع تفاصيل الآيلاينر الأسود المجنح الذي يعمل على سحب العين مع أحمر الشفاه الوردي، كما حافظت اليسا على تسريحات شعر منسدلة على الأكتاف مع الخصل الملفوفة. بدورها تألقت النجمة مايا دياب بمكياج 2017 سموكي بارز مع الظلال الداكنة التي تغمر الجفون العليا مع احمر الشفاه الوردي البارز والمات، الى جانب الماسكارا السوداء الكثيفة المتناغمة مع جمال تسريحات الشعر الأشقر المنسدل على الظهر.

مكياج ريترو مع تسريحات شعر جريئة

ومن الإطلالات التي جذبت انتباهنا، جمال تطبيق المكياج الناعم بأسلوب كارلا حداد مع اختيار تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة الناعمة والعالية، في حين فضّلت نادين الراسي تطبيق المكياج الطبيعي مع تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف مع الغرة الجانبية. إطلالة الجميلة حليمة بولند مع تسريحات شعر الريترو والمكياج البارز الذي يرتكز على الآيلاينر الأسود المجنح منحتها جمالاً باهراً، خصوصاً أن هذا النوع من المكياج يليق ببشرتها البيضاء وإطلالتها المشرقة. بدورها اختارت الإعلامية مريم سعيد الألوان الوردية مع المكياج البارز على العيون واحمر الشفاه الوردي المات المشرق والجريء.

شاهدي عن كثب اطلالات النجمات في حفل جوائز الموسيقى العربية وتمثلي برسم مكياج 2017 على خطاهن مع مكياج بارز وتسريحات شعر ملفتة للنظر في المناسبات القادمة.