احدث موضة مكياج وشعر بأسلوب هدى بيوتي للربيع 2017

مع إطلالات ومكياج المدونة العراقية الشهيرة هدى قطان أو هدى بيوتي Huda Beauty  الجذاب والمختلف في كل مرة، أطلت مؤخراً بمكياج ترابي ناعم وطبيعي للغاية مع شعر كيرلي أو مجعد كثيف وجذاب. هذه الإطلالة تناسبك في فصل الربيع، فإذا أعجبتك تعلمي التفاصيل معنا.

مكياج ترابي خفيف وناعم:

بالرغم من هرة الألوان الزاهية في فصل الربيع، إلا أن صيحة الألوان الترابية تبقى موجودة في كل الأوقات. للحصول على إطلالة هدى بيوتي، ارسمي حواجبك بدقة ونعومة باستخدام قلم الحواجب من غوتشي Gucci Precise Sculpting Brow Pencil. أما لظلال العيون، استخدمي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 646 30 Montaigne وضعي اللون المشمشي على الجفن بأكمله مع القليل من البني الفاتح على كسرة العين. ثم ادمجي اللونين البنيين في الآخر على الخط الأسفل من العين وانهي الإطلالة بوضع اللون الفاتح على دمعة العين.

لرموش جذابة وطويلة، استخدمي المسكرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Shocking in No1 Deep Black. ولأنها إطلالة طبيعية، ضعي أحمر الشفاه من جيرلان Guerlain KissKiss Shaping Cream Lip Color in 01 Fall In Nude.

شعر مجعد للربيع:

أما بالنسبة إلى الشعر، اختارت هدى الشعر المجعد أو الكيرلي الكثيف والعصري. هذه التسريحة بالذات تناسب فصل الربيع وحتى الصيف بشكل لا يوصف. أنت لست بحاجة إلى أدوات الشعر الساخنة حتى تحصلي على هذه التسريحة، يمكنك فقط استخدام اللفافات لساعات قليلة للنتيجة ذاتها لكن بدون إرهاق شعرك. إذا كان شعرك مجعد بطبيعته، إذاً هذه التسريحة ستكون سهلة بالنسبة لك.

إتبعي خلطات هدى بيوتي للتخلص من الرؤوس السوداء

بالفيديو : اعتني بجمالك مثل هدى بيوتي

بالفيديو: ابرز 10 حيل جمالية تعلميها من هدى قطان