رسمات عيون آيلاينر الريترو بأسلوب النجمات

تتجه الصيحات الجمالية هذا الموسم نحو اختيار رسمات عيون آيلاينر الريترو الأسود الذي يرتكز على الخطوط العريضة المرسومة بأسلوب عصري على طريقة النجمات، لجعل سحبة العين واسعة وبارزة مهما كان نوع المكياج الذي تختارينه.

لا تتخلي عن رسمات عيون آيلاينر الريترو بأسلوب النجمات، وواكبي اطلالاتهن لاختيار خطوط الآيلاينر المشابهة لهن.

رسمات عيون الآيلاينر المجنح

غالباً ما تختار نجمات العالم رسمات عيون آيلاينر الريترو على خطوط الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الأعلى من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى، مع الحرص على عدم وضع الظلال الداكنة على الجفون العليا. هذه الرسمات غالباً ما تختارها النجمة جيجي حديد Gigi Hadid وومايلي سايرسMiley Cyrus لإطلالات جمالية ملفتة للنظر.

رسمات عيون الآيلاينر الرفيع

ومن أجمل رسمات عيون آيلاينر الريترو الخطوط العريضة على الجغون العليا والتي تأتي مصحوبة بخطوط آيلاينر رفيعة عند الحدود السفلى بأقلام ناشفة القوية مدموجة مع الألوان الفاتحة بدءًا من جهة العين الداخلية وصولاً الى الخارج على غرار إطلالة Hailee Steinfeld وايما ستون Emma Stone مع ارفاق الخط بالآيلاينر الناشف والملون مع بعض اللمعية على خطوط الجفون السفلى.

رسمات عيون الآيلاينر مع الشفايف البارزة

أما تطبيق رسمات عيون آيلاينر الريترو بخطوط رفيعة فغالباً ما تكون مصحوبة بأحمر الشفاه القوي والبارز بأسلوب جينيفر لورانس Jennifer Lawrence التي لا تتخلى عن تفاصيل المكياج العصري الذي يجعل الخطوط عصرية ومشرقة لجميع الإطلالات.

شاهدي بالصور آيلاينر الريترو بأسلوب النجمات، ولا تتخلي عن اختيار خطوط سوداء ومدموجة مع الظلال الناعمة للحصول على اطلالة ملفت للنظر.