في اليوم العالمي للمرأة نجمات فوق الـ40 حافظن على جمالهن

في اليوم العالمي للمرأة لا بد أن نتشارك أسماء نجمات تخطين عمر الـ40 وحافظن على جمالهن من خلال اثبات أن إشراقة المرأة لا يعيقها التقدم بالعمر وذلك باتباع خطوات يقمن بها بشكل يومي لضمان هذا التألق.

إذاً واكبي أسرار عناية النجمات بجمالهن وكوني على خطاهن مثال الجمال الأنثوية الذي يجب التمثل به في  اليوم العالمي للمرأة.

نيكول كيدمان

تتمتع النجمة نيكول كيدمان ببشرة بيضاء جداً ونراها تحافظ على جمالها بالرغم من تقدمها في العمر. ومن أسرار عناية عدم ظهور علامات التقدم في العمر على بشرتها حرصها بشكل يومي على الوقاية من أشعة الشمس وعدم الخروج قبل وضع الواقي الحامي من الأشعة للحفاظ على حيوية البشرة وتأخير شيخوختها.

جنيفر لوبيز

بدورها تفاجئنا النجمة جنيفر لوبيز عندما تتحدث عن عمرها لأن بشرتها وجمالها لا يظهران ذلك. فهي التي لا تنفك عن ممارسة التمارين الرياضية نراها تقوم بشكل يومي بتمارين خاصة بالوجه لإبعاد عنها التجاعيد. كما لا تتخلى عن كريمات العين المرطبة وتقوم بتمريرها عند حدود العيون مرتين في اليوم لتحافظ على جمالها الذي يعتبر مصدر إلهام للعديد من النساء في اليوم العالمي للمرأة.

مادونا

أما نجمة الجماهير مادونا تقوم بتطبيق أسرار العناية بجمالها من دون إخبار أحد. فهي قبل الخلود الى النوم تسعى الى وضع السيروم المغذي للبشرة بشكل يومي وتسعى الى النوم على ظهرها كيف تسمح للمكونات أن تتغلغل داخل أعماق البشرة مع الحرص على الاسترخاء بشكل يومي. وفي الصباح الباكر تأخذ مادونا حماماً ساخناً لتفتيح المسام وتقوم بتغليف بشرتها بالكريم اليومي لضمان استفادة بشرتها من المستحضر المرطب. 

ناعومي كامبل

يبدو أن الجميلة ناعومي كامبل تخاف كثيراً  على شعرها الأسود لذلك نراها تخصص عناية مستمرة بنعومته من خلال وضع الكريمات والماسكات التي تبعد عنه التقصف مع التقدم في العمر. فنراها تقوم بقص أطرافه بشكل مستمر وتحرص على عدم ربطه كثيراً كيف لا تفقد الخصل الجيدة من الشعيرات.

تشارليز ثيرون

الجميلة تشارليز ثيرون تملك أسراراً استثنائية للعناية بجمالها، فهي تعتبر أن غسل البشرة مرتين في اليوم أو أكثر خطوة أساسية لضمان تألق البشرة وإبعاد عنها الشيخوخة واللافت أنها تحب استخدام الفازلين ووضعه على حدود العين لإبعاد الخطوط المزعجة والتجاعيد التي تحيط بالعين.

تاراجي بيندا هينسون

تتمتع الجميلة تاراجي بيندا هينسون ببشرة سمراء وتعتبر أكثر عرضة للكلف من سواها لذلك تسعى بشكل مستمر الى عدم استعمال الماء الدافئة لغسل البشرة حتى خلال فصل الشتاء بل تسعى الى الحفاظ على المسام الطبيعية مع تنظيم عملية الإفراز ولا تضع أي مستحضر على بشرتها قبل تمرير الكريمات المرطبة لتتغلغل داخل أعماق البشرة حوالى ربع ساعة.