كايلي جينر وإطلالة عصرية في نيويورك

أصبحت كايلي جينر من الأسماء المهمة في عالم المكياج والموضة في آخر سنتين، وعودتنا دائماً على إطلالاتها المختلفة والبسيطة في الوقت ذاته. اكتشفي تسريحة شعر كايلي المختلفة في عرض ألكساندر وانغ واحصلي على مكياجها الراقي والبسيط.

تسريحة شعر كايلي جينر في العرض

لم نرَ كايلي جينر بمثل هذه التسريحة مسبقاً، لذا، كانت ملفتة للنظر. اختارت كايلي الشعر الأسود القصير والمموج بطريقة مبللة بالجل أو الموس. كما أنها أضافت لمسة غرة الشعر التي لم تضِفها منذ وقت طويل. يمكنك أنت أيضاً الحصول على تسريحة كايلي مهما كان طول شعرك.

مكياج كايلي البسيط في العرض:

ألوان كايلي المفضلة في المكياج هي الترابية الفاتحة والقريبة من البرونزي والنيود، وهذا بالتحديد ما اختارته للعرض. احصلي على إطلالة العيون والشفاه ذاتها بالخطوات السريعة التالية:

استخدمي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Amaretto Magnetic Color Shadow Duo وضعي اللون الفاتح على الجفن بأكمله وقليلاً على كسرة العين، ولا تنسي الخط الأسفل من العين أيضاً. ثم حددي باللون البني الخط الأعلى من العيون تماماً فوق رموشك، وضعي القليل منه على المنطقة الخارجية من الجفن.

لتحديد العين أكثر، ضعي قلم العيون البني من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Dessin Du Regard Waterproof Eyeliner Pencil in 2 Brown داخل عيونك. وللانتهاء من العيون، ضعي المسكرة من شانيل Chanel Inimitable Intense Mascara in 10 Noir على رموشك.

أما بالنسبة إلى الشفاه، فاستخدمي قلم الشفاه من ديور Dior Contour Couture Color in 532 Jungle Brown وضعي ملمع الشفاه من جيرلان Guerlain Gloss D’Enfer in 461 Pink Clip فوقه.

رسم الآيلاينر على طريقة النجمات

إحصلي على مكياج برونزي بخطوات بسيطة

احدث تسريحات الشعر الأشقر مع كايلي جينر