أجمل إطلالات أحلام الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تسريحات شعر ومكياج الفنانة أحلام تميّزت مؤخرا بالفخامة الراقية والجرأة التي لائمت ملامحها الخليجية بجاذبية لافتة حيث نجحت الفنانة الإماراتية بأن تخطف الأنظار بالكثير من إطلالاتها الجمالية والتي منحتها لوكاً متميزاً.

وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة أحلام، دعونا نستعرض أهم أسرارها الجمالية في أبرز الإطلالات لها:

مكياج أحلام معزز بالرقي

مكياج النجمة الإماراتية أحلام يجمع بين الجرأة والأناقة الراقية بالأسلوب الخليجي غير المبالغ به من خلال التركيز على توحيد لون البشرة واخفاء عيوبها بالكونسيلر وتقنية الكونتور مع ابراز جمال العين بألوان ترابية رقيقة تليق ببشرتها الحنطية ويترافق ذلك مع حيل توسيع العين تعزز من جمال ملامحها العربية.

تسريحات شعر احلام

في معظم ستايلاتها، تنجح أحلام في رسم عينيها الصغيرتين بالآيلاينر المتقن الذي يمتد من أول فتحة العين الداخلية حتى خارجها بخط مجنح للخارج ما يوسع من مدى مساحة عينيها ويمنحها نظرة المرأة الواثقة من نفسها.

اما ظلال العين  فتعتمدها صاحبة أغنية "تدري ليش" بطريقة ناعمة من خلال تقنية الدمج الدخاني "السموكي" بالألوان الترابية، فيضفي ذلك لمسة جذابة وملفتة على إطلالتها ويسلط الضوء على جمال عينيها مع تمويه من حجمهما الصغير، في حين تكمل الرموش المستعارة والماسكارا المكثفة إطلالتها الفخمة.

وفيما يتعلق بالروج لشفاهها، فتحرص على اختياره على قاعدة توازن الالوان في المكياج ككل، أي عندما يكون مكياج العين ثقيلا يتم اعتماد ألوان شفاه نيود طبيعية، وهي ألوان غالبا ما تعتمدها لكنها لا تتردد في مرات قليلة كذلك بتطبيق الوان روج جريئة ومتجددة كاللون الأزرق الذي فاجأت فيه الجميع عبر اطلالتها في احدى حلقات برنامج "اراب ايدول".  

تسريحات شعر أحلام

تشتهر أحلام بشعرها الأسود الداكن والمتوسط الطول، ولاحظنا مؤخرا اختيارها لتسريحات شعر ملائمة لعمرها وتبرز تقاسيم وجهها بشكل جذاب، وشاهدناها بتسريحات شعر الويفي العريضة المتعددة التي تعتبر موضة متجددة لا تبطل مع مرور الزمن وتمنح ستايلها إطلالة راقية.

مكياج احلام

كذلك لم تتردد أحلام خلال الفترة الماضية بتطبيق تسريحات شعر شبابية عصرية كتسريحة الكعكة المرتفعة الرائجة لهذا الموسم، وأطلت ايضا بالشعر الناعم المنسدل او تسريحات الشعر المرفوعة وتسريحات الريترو الانيقة.

اكتشفي بالصور التي جمعناها لك  أجمل اطلالات مكياج وتسريحات الفنانة أحلام خلال الفترة الاخيرة، واختاري منها ما يناسب ذوقك.

صور مكياج وتسريحات شعر بين نانسي عجرم وأحلام

تسريحات شعر 2017 على طريقة النجمات