صيحات مناكير جديدة لعام 2017

صيحات مناكير موسم ربيع وصيف 2017 متنوعة، جمعت ما بين العصري والكلاسيكي والجريء لحد كبير، سواء من حيث التصاميم أو الالوان.

ونحن اليوم جمعنا لك مجموعة من أبرز صيحات مناكير لفتتنا من عروض أزياء موسم ربيع 2017 ، تنوعت هذه الصيحات بين المناكير المعدني أو الميتالك Metallic، الألوان أحادية، مناكير غرافيكي ومناكير بتصميمات جريئة وغيرها.

أبرز صيحات مناكير جديدة لعام 2017 :

مناكير معدني ميتالك Metallic :

مناكير ميتالك من أبرز صيحات مناكير ربيع 2017 ، والذي بإمكانك تطبيقه على أظافر قصيرة أو طويلة، بقصة مدورة أو مربعة. هذه الصيحة تلائم إطلالاتك العملية والرسمية حسب اللوك الذي تختاريه. وشاهدنا هذه الصيحة في عروض كل من 3.1 فيليب ليم 3.1 Philip Lim، ديسجوال Desigual، ماركيزا Marchesa و رودارت RODARTE.

مناكير بألوان أحادية :

موضة ألوان مناكير أحادية موضة تستمر وإنما تتغير الألوان، ولهذا الموسم شاهدنا ألوان البرتقالي ، الأحمر الداكن، النيو والرمادي كثيراً على منصات العرض مثل كيت سبيد KATE SPADE، نعيم خان Naeem Khan و تيبي Tibi.

مناكير غرافيكي :

هي صيحة عصرية وجميلة ، تضيف لإطلالتك المرح والرونق . بإمكانك تطبيق هذه الصيحة بألوان مشرقة أو ألوان داكنة. ومن أبرز العروض التي اعتمدت هذه الصيحة فيرا وانغ Vera Wang،  كارمن مارك فالفو Carmen Marc Valvo، كريستيان سيريانو Christian Siriano، جيرمي سكوت Jeremy Scott و نوفيس Novis و تانيا تيلور Tanya Taylor وغيرها.

شاهدي الصور وشاركينا رأيك بأجمل صيحات مناكير ربيع 2017 .