احدث اشكال رسم الحنة ستغريكي بنقوشاتها..بالصور

احدث اشكال رسم الحنة ستمنحك اطلالة مفعمة بالأنوثة والغموض سواء ان اخترتها على يديك او قدميك او حتى على اي جزء من جسمك مثل الذارعين والكتف او الرقبة، ويمكنك انتقاء الرسومات التي تلائم شخصيك وتعبر عن ذوقك مثل الرسومات البسيطة المستوحاة من ورود الطبيعية واشكال القلوب او النقشات المعقدة والمتشابكة ببعضها بطريقة فنية بغاية الحرفية والتي تمنح اطلالتك الغموض والجرأة.

حنة

رسمات حنة عصرية 

وبعد اختيارك للنقشة التي ستطبقيها، فإن الخيارات متاحة لك بألوان الحنة العصرية والمتعددة وبالأكسسوارات الناعمة التي تزينها، فأصبح بإمكانك التألق بلون الحنة البيضاء التي لم تعد مقتصرة على استخدامها من قبل العرائس فقط انما تليق ايضا بإلاطلالة العصرية للشابات، كذلك  يمكنك المزج بين الحنة باللون التقليدي البني والحنة السوداء برسومات متداخلة.

حنة بيضاء

ونذكرك بأن تطبيق الحنة ايضا لم يعد محصورا ببلدان معينة كالهند وبلدان الخليج بل امتدت لتصبح موضة عصرية منتشرة في  كثير من بلاد العالم، لذا لا تترددي بتطبيق اجمل نقوشات الحنة سواء في المناسبات او في اطلالتك اليومية بشكل عصري.

"هي" جمعت لك تصاميم جديدة وعصرية من الحنة بمختلف الاشكال والالوان لتكون اطلالتك مليئة بالأنوثة والسحر..شاهدي الصور واختاري ما يعجبك منها.

تدللي في يوم العيد بأجمل نقشات الحنة للعروس

بالصور: أفضل نقوش الحناء على طريقة المرأة العربية