مكياج عيون ناعم إستوحيه من نانسي عجرم

نانسي عجرم تفاجئنا باختيارها مكياج ناعم جدا يحمل تفاصيل عديدة ولكن بأسلوب مميز وهادئ لا يخفي أي تفصيل من ملامحها. اليوم سنطلعك على طريقة وضع المكياج الناعم الذي يمنحك إطلالة مشابهة لاطلالة نانسي عجرم خصوصا أنها بدت في غاية السحر والجمال في برنامج آراب آيدول.

لتحصلي على مكياج سهره ناعم مع بداية هذا الاسبوع، اتبعي الخطوات التالية لتكوني السبّاقة في مواكبة الصيحات الجمالية وتطبيق ماكياج خفيف وعصري على طريقة الجميلة نانسي عجرم.

كريم أساس مشرق

المعروف عن النجمة نانسي عجرم أنها  تكثر من كريمات الترطيب التمهيدية على كامل بشرة وجهها لحمايتها وتغليفها من أي عوامل خارجية ضارة. قبل البدء بوضع المكياج على خطاها، مرّري مستحضر "دولتشي أند غابانا ذو برايمر مايك آب باز" Dolce&Gabbana The Primer Makeup Base لحماية المسام وطبّقي بعدها كريم الاساس الهادئ من لانكوم LancomeTeint Idole Ultra 24H Long Wear Foundation بواسطة الفرشاة المخصّصة. والاهم اخفاء علامات التعب التي تغمر الزاوية الخارجية وأسفل العينين باستخدام كونسيلر "كلينيك آل أبوت آيز"Clinique All About Eyes Concealer. وطبعا لا تهملي تثبيت هذه المستحضرات عبر تطبيق البودرة المضغوطة سيفورا Sephora Microsmooth Powder.

مكياج عيون ناعم

طريقة وضع المكياج الناعم على خطى نانسي عجرم مرتبطة باختيار المستحضرات الهادئة والوان المكياج الترابية التي لا تتخلى عنها. إبدئي برسم مكياج العين باستخدام الالوان الترابية مع الذهبي. مرري الظلال البرونزية بدرجات ناعمة على كامل الجفن العلوي، مستخدمة ظلال شانيل Chanel Les 4 Ombres in Tisse Essentiel ثم طبّقي الظلال الذهبية من علبة Urban Decay Naked Basics على الزاوية الداخلية للعين مع دمج الظلال بعضها ببعض. والاهم عدم التخلي عن الكحل الاسود ورسم خطوط ايلاينر رفيعة على كامل الجفن السفلي، وصولا الى الزاوية الخارجية للجفن العلوي بواسطة قلم شيسيدو Shiseido Automatic Fine Eyeliner للحصول على اطلالة ساحرة. كما ارسمي بقلم البيج من شانيل Chanel Stylo Eyeshadow in Rose Petal خطوطاً رفيعة على حدود الجفون السفلى للعين بموازاة الكحل الاسود. ولانهاء مكياج العين، كثّفي رموشك بوضع رموش هدى بيوتي واستخدمي ماسكارا لانكوم Lancome CILS BOOSTER XL Super-Enhancing Base . وحددي رسمة الحواجب باستخدام قلم جيفنشي Givenchy Eyebrow Couture Definer للحصول على حواجب كثيفة.

احمر شفاه طبيعي

غالبا ما نرى نانسي عجرم تضع احمر شفاه طبيعيا ومشرقا مع الابتعاد عن الالوان القوية. وعلى خطاها مرّري كريم تغليف الشفايف من جيفنشي Givenchy Cushion Kiss Baume Gloss Douceur in Coral Kiss no.01 قبل تطبيق احمر شفاه طبيعي من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lip Colour Tres Decollete القادر على تكبير الشفايف ومنحها اطلالة طبيعية ومميزة في الوقت عينه.