من الأجمل بإطلالات مكياجها وشعرها.. مي عمر ام رانيا ابو النصر؟

مي عمر، و رانيا أبو النصر، تشتهران بجمالهما المميز وأناقتهما اللافتة وتخطفان دوما الأنظار أينما حضرتا. فالأولى هي زوجة المخرج المصري محمد سامي، أما الثانية فهي زوجة النجم ماجد المصري، لكن، رانيا ابو النصر تكتفي بالظهور بالمناسبات مع زوجها بعيدا عن خوض أي تجربة فنية فيما مي عمر تعد من النجمات الحاضرات على الساحة الفنية بقوة.

مي عمر و زوجة محمد سامي

إطلالات مكياج وشعر مي عمر

تتميز مي عمر بملامح وجهها الناعم والطفولي وعينيها الملونتين، وغالبا ما تفضل المكياج الهادئ من ألوان الباستيل، وهي ألوان تليق جدا ببشرتها الفاتحة وتمنحها توهجا أنثويا أنيقاً، وتكتفي بإبراز رسمة عينيها بطريقة بسيطة جدا عبر الكحل الأسود داخل الجفن والآيلانير الرفيع فوق جفنها العلوي، وتختار الروج الزهري بمختلف تدرجاته، وتحافظ بالتي على ملامح وجهها بشكل طبيعي بدون أي مبالغة في خطوط المكياج والألوان المزدحمة.

مكياج مي عمر

أما تسريحات شعرها الطويل، فتأتي في الغالب بشكل منسدل على أكتافها مع تموجات تمنح شعرها لمسات عصرية، كذلك نراها تحبذ الغرة "البومبيه" والتي تكشف عن تقاسيم وجهها بشكل واضح، ويلفتنا وضعها لأكسسوارات شعر من الورود الجميلة.

إطلالات مكياج وشعر رانيا ابو النصر

رانيا ابو النصر، زوجة النجم ماجدي المصري، تتميز بملامحها المصرية ذات السحنة السمراء والشفاه الممتلئة، لذا فإنها تستغل جمال شفايفها بإبرازهم بأحمر شفاه بألوان فاقعة كالأحمر والزهري والفوشيا على عكس مي عمر التي تفضل الروج النيود او ذات الألوان الرايقة.

مكياج رانيا ابو النصر

كما تركز على إظهار جمال حاجبيها الكثيفين واللذان يمنحاها لوكا طبيعيا، في حين تتفنن بمكياج عينيها بين رسمة العين الناعمة وبين المكياج السموكي بألوان مختلفة.

وبالنسبة الى شعرها، تشترك مع زميلتها مي عمر بلون الشعر الاسود والذي لا يتخليان عنه، كذلك تحبذ الموديلات المنسدلة بكل أناقة وبساطة مع بعض التموجات أحيانا.

شاهدوا بهذا الألبوم أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر زوجتي النجمين ماجد المصري و محمد سامي... ومن برأيكما تتفوق على الأخرى؟.

بالصور : أجمل إطلالات مكياج آيمي سمير غانم

تسريحات شعر نانسي عجرم و أحلام في "أراب أيدول".. من تفوقت؟

بالصور: أجمل تسريحات شعر ومكياج رنا سماحة