تسريحات شعر نانسي عجرم و أحلام في "أراب أيدول".. من تفوقت؟

نانسي عجرم تتمتع بأسلوب جمالي خاص بتسريحات شعرها، ويبدو أنها لم تحد عن هذه القاعدة في ظهورها الجديد بالموسم الرابع من برنامج "آراب أيدول" بعدما كشفت عن 4 تسريحات شعر جديدة لها، احداها أطلت بها  بحلقة الأمس، اما اطلالتها الباقية فستظهر بهم على التوالي في الحلقات المقبلة من أداء التجارب للمشتركين أي قبل البث المباشر.

في المقابل، بدا أن الفنانة الإماراتية أحلام باتت أكثر مواكبة للموضة الرائجة الأنيقة في أولى صورها التي كشفت عنها ايضا من الحلقات الأولى للبرنامج.

نانسي عجرم بلوك عكس شخصيتها

في اللوك الأول، اعتمدت نانسي عجرم تسريحة الشعر المموج بشكل أنيق مع فرق وسطي، ولاق بها كثيرا لون الشعر الكستنائي الداكن، وهو لون لائم ملابسها ذات الألوان الخريفية بوهج الخمري.

الفنانة اللبنانية اختارت ايضا تسريحة الشعر الويفي التي لاقت بملامح وجهها مع فرق الشعر الوسطي وعكست على اطلالتها أناقة ونعومة.

تسريحات شعر نانسي عجرم

اما اللوك الثالث، فاكتفت صاحبة أغنية "الدنيا حلوة" بشعرها الناعم المنسدل بكل بساطة وأناقة عكست شخصيتها الهادئة، فيما أضفت بعض الحركة على تسريحة شعرها الرابعة باعتماد خصلات الشعر الملفوفة في نهايته، وهي تسريحة شعر مفضلة لها.

أحلام تواكب الموضة الرائجة

الفنانة الإماراتية أحلام فاجأت الجمهور بتغير ملموس في تسريحات شعرها، فاطلت بإحدى الصور التي نشرتها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا بمظهر أصغر من عمرها مع تسريحة الشعر الملموم الى الخلف وبغرة جانبية طويلة.

تسريحة شعر أحلام

كما ظهرت بتسريحة شعر مشابهة للفنانة نانسي عجرم بالشعر المموج مع فرق الشعر الوسطي، وهي تسريحة رائجة جدا في الآونة الأخيرة بين النجمات.

شاهدوا بهذا الألبوم تسريحات شعر نانسي عجرم و أحلام بأولى حلقات "آراب ايدول 4" ..ومن برأيكم تفوقت بإطلالتها؟.

بالصور: أجمل تسريحات شعر ومكياج رنا سماحة

مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع.. من الأجمل؟

بالصور: اجمل تسريحات شعر ومكياج سلاف فواخرجي