بالصور : اقتبسي اطلالاتك من مكياج الاء دشتي الرائع على الفنانات

المتابع لاخر صيحات المكياج سيجدها بالتاكيد في حساب خبيرة التجميل الاء دشتي على الانستقرام و الذي يتابعها فيه اكثر من 997 الف متابع  حيث تضع الاء فيه اعمالها الرائعه في المكياج عبر الفنانات الخليجيات و العربيات .

الاء دشتي

تميز مكياج خبيرة التجميل الكويتية الاء دشتي بطريقتها الخاصة و الانيقة و الفخمة ، و التي جعلها من اهم خبيرات التجميل التي تلجا اليها الفنانات الخليجيات و العربيات ، كونها تملك الخبرة الرائعة في اظهار ملامح كل فنانة بطريقتها الخاصة معتمد على جميع انواع المكياج الدارج خصوصا المكياج الناعم .

بالصور كيف يغير المكياج من شكل بلقيس فتحي

و من خلال مشاهدتك للصور التي نعرضها للفنانات اللاتي وضعت الاء دشتي لمستها الخاصة عليهن ستستطيعين اختيار افضل اسلوب مكياج يناسبك للحصول على اطلالة ساحرة و مميزة في مناسباتك و سهراتك الراقية .

المكياج الناعم

هذا النوع من المكياج اكثر ما تعتمده الاء خلال الاعوام الماضية اذ ظهرت كل من بلقيس فتحي و امل العوضي و هند البلوشي و نور الغندور و اصاله نصري  باطلالات رائعة بالمكياج الناعم الذي اعتمدت فيه الاء على المكياج الترابي الذي يعتمد على تدرجات اللونين البني و البيج و الايلينر الاسود الذي يبرز جمال العينين ، و تعتمد الاء على احمر الشفاه ذي اللون الوردي الفاتح المطفي و اللماع ، و الذي يعطي اطلالة رقيقة في السهرات.

مكياج سموكي على طريقة النجمات

المكياج الغامق

اذ اختارت كلا من بلقيس فتحي و الفاشينيستا الاردنية كيناز و نور الغندور وهند البلوشي ومرام البلوشي اطلالة برونزية غامقة و هادئة و انيقة استخدمت فيه الاء الوان الظل البنية و السوداء و الالوان الغامقة عموما مع الماسكارا السوداء لتطويل الرموش واختارت أحمر الشفاه باللون الاحمر و العنابي .

و تعتمد الاء على المكياج الذي يركز على ابراز جمال العينين بالذات ثم تبدا بعملك الكنتور الذي يبرز ملامح الوجه بطريقة احترافيه مميزة ، كما تستخدم الاء الكحل الاسود والظل الاسود في تحديد شكل العينين مع الظلال باللون الداكن

مكياج ناعم بالظل الازرق و الذهبي