بالصور: اجمل تسريحات شعر توبا بويوكستون القصير

الجميع قد يربط الانوثة بالشعر الطويل، الا ان النجمة التركية توبا بويوكوستون كسرت هذه القاعدة الرائجة واحتفظت بجاذبيتها رغم تخليها عن شعرها الطويل واعتمادها تسريحة الشعر الصبيانية التي منحت اطلالتها العصرية والثقة بالنفس والاناقة، كما ابرزت ملامح وجهها الجميلة في نفس الوقت بشكل اوضح.

تسريحات شعر توبا

ورغم ان تسريحات الشعر القصير جدا مؤطرة ضمن موديلات محددة، الا ان توبا استطاعت ان تخرج عن الاطار التقليدي في تسريحات شعرها وان تمنحه لمسات انثوية وعصرية لافتة كاسدال الغرة على جبينها او تمويجه على طريقة الكيرلي او جمعه الى الخلف مع الغرة بطريقة ناعمة وانيقة.

اجمل تسريحات شعر توبا بويوكوستن

بالصور: اجمل تسريحات شعر ومكياج فهرية افجان

وتعد النجمة التركية توبا بيوكوستون من اكثر الفنانات شهرة في تركيا والعالم العربي لادائها التمثيلي العفوي وجمالها الساحر والمميز، واشتهرت في بادئ الامر بدور "لميس" عندما كانت بالشعر الطويل ثم توالت نجاحاتها لاحقا في عدة مسلسلات بينها "بائعة الورد" و "30 دقيقة" وآخرها كان "العشق الاسود" .

وستشارك توبا هذا العام في مشاريع فنية تعود بها الى جمهورها حيث ستظهر من خلال 3 أفلام سينمائية، ومسلسل درامي، بينها فيلم بعنوان "اسطنبول الحمراء"، والذي يشارك ببطولته النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

شاهدي بهذا الالبوم صور توبا بويوكوستن بالشعر القصير، واستوحي منها ما يلائم ذوقك.

بالصور: اجمل تسريحات شعر طوني مندلق ..استوحي منها