مكياج ساحر للنجمات في حفل جوائز ايمي Emmy Awards 2016

لمعت نجمات هيولوود على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز ايمي Emmy Awards 2016 السنوية في نسختها الثامنة والستين، على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس .

تألق واضح للنجمات أشّع باطلالات انيقة وفخمة من اهم الدور العالمية في حفل ايميز Emmys 2016 لهذا الموسم، وكان المكياج الجذاب من البشرة المشرقة والعيون البراقة والشفاه المتوهجة عنواناً لجمال كل نجمة من نجمات هوليوود .

مجوهرات النجمات تتألق في حفل جوائز Emmy 2015

اجمل الاطلالات الجمالية في حفل جوائز ايميز 2016 :

مكياج ناعم براق :

مكياج ناعم براق

لم تستغنِ النجمات عن اختيار مكياج ناعم لاطلالاتهن على السجادة الحمراء . مكياج يبرز نضارة البشرة بتطبيق الكونتور والهاي لايت ، مع ظلال عيون ناعم وبراق من الذهبي والظل البني الفاتح مثل مكياج بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ، جويندولين كريستي Gwendoline Christie ، سارا هايلاند Sarah Hyland ، كلير دانز Claire Danes و هايدي كلوم Heidi Klum .

شاهدوا: بكاء وضحك بعد استلام جائزة إيمي 2015

مكياج بظلال ملونة :

مكياج بظلال ملونة

لم تتردد بعض النجمات باختيار ظلال عيون ملونة والتي زادت من جمال عينيها وسهرهما مثل ايميلي راتاجكاسوسكي Emily Ratajokowki التي تالقت بمكياج عيون ساحر من ظل العيون الاسود والازرق بتدرجاته ، و اوليفيا كولبو Olivia Culpo التي اختارت اللون البنفسجي بتطبيقه على خط الرموش السفلي لتزيد من جمال الاطلالة و مايسي ويليامز Maisie Williams التي اختارت مكياج سموكي بالظل الاخضر .

شفاه متوهجة :

شفاه متوهجة

اختارت بعض النجمات الوان احمر شفاه مضيئة ومتوهجة مع مكياج ناعم للعيون ، والذي زاد من اشراق الاطلالة مثل صوفيا فيرغارا Sofia Vergara التي اطلت بشفايف باللون التوتي ، ايلي كامبر Ellie Kemper التي اختارت اللون الاحمر الداكن و Padma Lakshmi التي اختارت اللون الزهري المشرق .

بالصور: فساتين حفل توزيع جوائز ايمي