30 صورة تذكرنا بأروع اللحظات الجمالية لـ JLO في عيد ميلادها

جينفر لوبيز JLO رمز من رموز الأناقة والجمال لسنين عديدة. جاذبيتها وسحرها ميّزاها بين المشاهير ومنحاها مكانة خاصة في هوليوود والعالم.

اليوم تحتفل بعيد ميلادها الـ 47 ، تبدو وكأنها مازالت في الثلاثين وهي تشع جمالاً وروعة.

الجاذبية، الجرأة والتمرد ميّزت كل إطلالة من إطلالات جينفر لوبيز JLO ، تاركة تأثيرا كبيرا لدى معجبيها ومحبيها، ومثبتة مكانتها في عالم الجمال والوضة.

واليوم جمعنا لكِ 30 صورة تذكرنا بأروع اللحظات الجمالية لجينفر في عيد ميلادها ، والتي تلقي الضوء على جمال وتألق بشرتها، مع تغيير طفيف في أسلوب مكياجها و تسريحات شعرها .

مكياج جينفر لوبيز JLO :

عناوين الجمال والجاذبية تجتمع عند جينفر لوبيز JLO ، ، فأكثر ما يميزها جمال ونضارة بشرتها البرونزية. ففي معظم الإطلالات حافظت جينفر على إبراز جاذبيتها من خلال اللون البرونزي الرائع للبشرة، مع تطبيق خفيف لتقنية الكونتور، وواضح لتقنية الهايلايتر. أما لشفاهها فغالباً ما اختارت حمرة الشفاه العارية "النيود" اللماعة التي تزيد الإطلالة نعومة و سحراً، او الشفاه الداكنة لإطلالة اكثر جرأة وقوة .

ولمكياج عيونها اعتمدت السموكي الهادئ أو العشوائي ، وبظلال تدرجت ألوانها بين البني ، البرونزي ، الرمادي والتوتي الغامق. كلها ألوان تبرز جمال عينيها وسحرهما. وفي بعض إطلالاتها اعتمدت تطبيق المكياج الناعم مبتعدة عن المبالغة.

شاهدي الصور وتذكري معنا اجمل اللحظات الجمالية لجينفر لوبيز JLO في عيد ميلادها الـ 47 .