احدث صيحات مناكير صيف 2016

تنوعت صيحات الاظافر لهذا الموسم من الوان، اشكال، نقشات ورسومات ، والتي تمنحك اظافر بمناكير عصري وملفت .

قد تكوني من محبي الالوان الهادئة والبسيطة ، التي تعكس شخصيتك الهادئة والانثوية . او قد تميلي الى اختيار الالوان الصارخة والمضيئة والتي تبرز جرئتك وقوة شخصيتك .

وبادخال بعض النقشات والرسومات من خلال الوان مناكير متنوعة ، بامكانك التمتع باظافر عصرية ومواكبة لصيحات الموضة والجمال لموسم صيف 2016 .

نحن اليوم اخترنا لك مجموعة من اجمل فنون الاظافر ، التي تنوعت بين الغريبة والجريئة لتتألقي بها في صيفك المليء بالنشاطات .

احدث صيحات مناكير صيف 2016 :

مناكير معدني لاظافرك :

اعتمدي طلاء الاظافر او مناكير معدني باللون الفضي او الذهبي ، وهو من اكثر صيحات الموضة جرأة لهذا الموسم . بامكانك دمج اللونين الفضي والذهبي من خلال نقشات او رسومات تضفي المزيد من المرح لاظافرك .

مناكير مفرغ :

بامكانك اعتماد صيحة المناكير المفرغ وبنقشات متنوعة ، وادخال الوان عديدة او اعتماد لون مناكير موحد مع ترك فراغ بشكل مثلث من طرف الظفر الداخلي .

اظافر بنقشات الرخام :

نقشة الرخام من النقشات الجميلة والغريبة ، والتي بامكانك اعتمادها باللون الابيض مع اي لون داكن مثل الاسود او الرمادي .

اظافر بنقشات هندسية :

وهي النقشات التي تاخذ خطوطاً هندسية ومستقيمة ، والتي بامكانك تطبيقها بالوان مختلفة ومتنوعة .

اظافر بنقشة الخطوط الذهبية الرفيعة :

اضفي المرح والجاذبية لاظافرك بتطبيق نقشة الخطوط الرفيعة باللون الذهبي او الفضي ، والتي بامكانك تطبيقها على اي لون مناكير تختارين .

اظافر بنقشة نصف القمر :

من اكثر الصيحات الجمالية لاظافر جذابة هذا الموسم . بامكانك ترك نهاية الظفر من الناحية الداخلية دون مناكير او تطبيق لون مغاير .

اضافة الى نقشة الاظافر المقلمة والظافر الملونة وغيرها من النقشات والرسومات التي بامكانك اعتمادها لاظافر جذابة هذا الموسم ، شاهدي الصور واختاري الصيحة المفضلة لديك .