مكياج شرقي لعيد الفطر على طريقة بلقيس

بسمرتها الجذابة وعصريتها المعهودة، لا تبخل علينا النجمة بلقيس بأجدد الاطلالات الجمالية وطريقة رسم المكياج الشرقي الذي يبرز ملامحها الناعمة. فهي الاكثر تنوعا باختيار مستحضرات التجميل التي تظهر عينيها الكبيرتين مع البشرة البرونزية والشفايف الملوّنة والجريئة بكثافتها. اليوم نقدّم لك اسس الجمال مع مكياج شرقي لعيد الفطر على طريقة الجميلة بلقيس.

لاطلالة اكثر جاذبية بمكياج شرقي يرتكز على رسم العيون بطرق مميّزة. اليك لمسة العيد السحرية بخطوات تخطف الانظار ومكياج عصري يسحر المراة.

كريم الاساس السائل

غالباً ما نرى التنسيق في مكياج بلقيس والتوازن في توزيع المستحضرات. فهي تسعى الى تغليف بشرتها بالالوان البرونزية التي تناسب سمرتها. لتختاري البشرة عينها، ضعي طبقة من كريم الاساس السائل من غيرلانGuerlain Lingerie De Peau Liquid Foundation SPF 20 ووزّعيها على الوجه والرقبة بشكل كامل، لابراز تقاسيم وجهك بوضوح. بعدها، طبّقي خافي العيوب من لانكوم Lancome Effacernes Waterproof Protective Undereye Concealer على منطقة ما حول العينين لإخفاء الهالات السوداء وتمليس الخطوط والتضاريس.

نظرة استثنائية للعين

اجعلي نظرتك استثنائية ومغمورة بالالوان البرونزبة والممزوجة مع الظلال الذهبية والبيج الناعمة التي تليق بعيونك المرسومة بالايلاينر. فاختاري على غرار بلقيس الظلال البرونزية من علبة لانكومLancome Color Design 5 Shadow & Liner Palette ومرّريها بنعومة على الجفن العلوي، قبل أن تدمجيها مع الظلال الذهبية من ديورDior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow عند الزاوية الخارجية للعين.

ايلاينر اسود عريض

واذا اردتِ ان تضفي اشراقا خاصا على عينيك، استخدمي الايلاينر الاسود على الجفن العلوي وخط الرموش السفلي، ليلتقيان بعدها عند طرف العين بستايل مجنّح وجريء. حدّدي رسمة العين بدقة بواسطة الكحل المائي الاسود من كلينيكCLINIQUE Pretty Easy Liquid Eyelining Pen وعند طيّة الجفن السفلي مرّري بنعومة قلم مارك جايكوبزMarc Jacobs Beauty Twinkle Pop Stick Eyeshadow. ولا تنسي تكثيف رموشك بماسكارا توم فوردTom Ford Waterproof Extreme Mascara in Noir والتألق برسم حاجبيك بخطوط بنية عريضة، عبر قلم ديور Dior Diorshow Brow Styler Ultra-Fine Precision Brow Pencil لتتناغم مع ملامح وجهك.

بودرة برونزية تشع نضارة

ليكتمل جمال المكياج الناعم، لا بد لك ان تستعيني ببودرة برونزية وتقوية خدودك لتشعّ نضارة. فما عليك الا تمرير بلاش سيفورا Sephora Collection MicroSmooth Baked Blush Duo الذي ينسجم مع لون مكياجك. 

شفايف ملوّنة ومتجدّدة

اما الشفايف فيمكنك التفنن باختيار الالوان التي تريدينها خصوصا الحمراء والترابية. فاضفي على عينيك اما الالوان الطبيعية والقريبة من لون البشرة على غرار الشفايف يقلم مارك جايكوبز Marc Jacobs Beauty Le Marc Lip Creme Lipstick، او تفنني بتطبيق احمر الشفايف القوي من NARS Audacious Lipstick الذي يحافظ على مكياجك الناعم والجذاب والعصري.

شاهدي معنا اجمل اطلالات النجمة بلقيس، واختاري طريقة رسم المكياج الذي يعجبك واسلوب الاطلالة الذي ترينها مناسبة لتطبيقها على بشرتك.