أجمل الاطلالات الجمالية في حفل MuchMusic Video Awards

شاركت العديد من النجمات في حفل توزيع جوائز Much Music Video  لعام 2016 ، والذي اقيم في مدينة تورنتو الكندية ، وبحضور عدد كبير من النجوم والاعلاميين .

تنوعت اطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل MMVAs لهذا الموسم ، حيث تميزت كل منهن باطلالاتها المنفردة ، واكملن هذه الاطلالات الانيقة بمكياج ملفت  تنوع بين الجريء والهادئ .

لفتتنا في هذا الحفل مجموعة اطلالات جمالية تنوعت بين مكياج سموكي و مكياج ناعم ، وكذلك لفتنا احمر الشفاه الذي تدرج بين الاحمر الناري ، التوتي الداكن و النيود .

أجمل الاطلالات الجمالية في حفل MuchMusic Video Awards  :

جيجي حديد Gigi Hadid  :

جيجي حديد Gigi Hadid

مكياج جيجي حديد Gigi Hadid  من اكثر الاطلالات الجمالية التي لفتت نظرنا في حفل Much Music Video  ،  مكياج ناعم وملفت . تميز بجاذبيته من حيث تطبيق الظلال الذهبية الهادئة ومزجها مع الظلال البنية الفاتحة باسلوب ساحر . كما زاد من جمال وروعة مكياج جيجي هي الشفاه الحمراء النارية .

كلوي وايلد Chloe Wilde :

كلوي وايلد Chloe Wilde

اطلالة ساحرة اطلت بها Chloe Wilde  على السجادة الحمراء ، حيث لفتت الانظار بجمال عينيها وسحرهما بتطبيق مكياج سموكي رائع . العيون الدخانية مع الرموش الكثيفة اكثر ما ميز مكياجها ، كما كانت ملفتة حواجبها الممتلئة والعريضة . اما الشفاه الوردية الفاتحة فقد زادت من جمال وروعة الاطلالة .

لوسي هيل Lucy Hale :

لوسي هيل Lucy Hale

اطلالة جريئة ومميزة اختارتها لوسي هيل Lucy Hale لتطل بها هذا العام في حفل Much Music Video . تميزت الاطلالة بتطبيق مكياج ناعم للعينين مع الرموش السوداء الكثيفة  والحواجب الكثيفة، و شفاه توتية داكنة . وعززت الطلالة بحمرة خدود وردية ابرزت جمال بشرتها البيضاء .

كما اختارت Hailee Steinfeld و Shay Mitchell مكياج سموكي مع الشفاه الطبيعية ، اما كل من Sofia Carson و Marie Pier Morin اختارت مكياج ناعما مع شفاه حمراء جذابة .

هذه كانت بعض الاطلالات الجمالية التي لفتت نظرنا في حفل MMVAs هذا العام ، شاهدي الصور وشاركينا رايك بالاطلالة الاجمل .