شفاه النجمات ساطعة بالأحمر في مهرجان كان 2016

لم يتوقف جمال وأناقة النجمات في مهرجان كان السينمائي Cannes  لعام 2016، على انتقاء الفساتين المبهرة والفخمة على السجادة الحمراء، حيث اكملت تسريحات الشعر الناعمة والمكياج الناعم اطلالة كل نجمة وزادت من جمالها وسحرها.

ومن اكثر ما لفت نظرنا منذ بداية مهرجان كان ، هو شفاه النجمات الساطعة والملفتة مع تطبيق مكياج ناعم وجذاب. 

كثير من النجمات اخترن اللون الاحمر ليزين شفاهن ويكمل اطلالاتهن على السجادة الحمراء، مثل ادريانا ليما Adriana Lima ، كارلي كروس Karlie Kloss ، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley ، توني غارن Toni Garrn و ليا سيدو Léa Seydoux وغيرهم.

شفاه النجمات ساطعة بالأحمر في مهرجان كان 2016


تنوعت تدرجات اللون الاحمر بين الساطع ، الناري و الاحمر الداكن . 

الاحمر الساطع : 

الاحمر الساطع
اختارت كل من روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley ، توني غارن Toni Garrn و ليا سيدو Léa Seydoux احمر الشفاه الساطع، الذي زاد من جمال وسحر اطلالاتهن .

الاحمر الناري :

الاحمر الناري
اختارت كل من ادريانا ليما Adriana Lima ، امل كلوني Amal Clooney و كيندل جينير Kendall Jenner الاحمر الناري المائل للبرتقالي ، وكان ملائما لبشرتهن السمراء الجذابة .

الاحمر الداكن :

الاحمر الداكن
اما كل من كارلي كروس Karlie Kloss ، علا الفارس Oula Al-Fares و تشارليز ثيرون Charlize Theron، فاختاروا احمر الشفاه بدرجة الاحمر القاتم الذي زاد من رروعة وفخامة الاطلالة.

شاهدي صور النجمات  في مهرجان كان السينمائي Cannes  لعام 2016 ، اللواتي اخترن اللون الاحمر لشفاه بارزة ومضيئة ، وشاركينا رأيك بالإطلالة الأجمل.