الايلاينر الكلاسيكي للنجمات على مر الزمن

انه الايلاينر الكلاسيكي الذي لم يغب عن جمال النجمات العالميات والعربيات بحد سواء منذ خمسينيات القرن الماضي. فالخطوط السوداء العريضة التي كانت العامل الاساسي لابراز سحبة العين ورسم المكياج بطرق عصرية حافظت على مكانتها بين جمال النجمات منذ القدم.

من خلال الصور التي اخترناها لك ستلاحظين ان رسمة الايلاينر الاسود العريض والمجنح ما زالت موجودة حتى اليوم ولكن بتفاصيل بسيطة تتناغم وفقا لسحبة العين.

ايلاينر اسود رفيع ومجنح


منذ القدم، ظهرت موضة الايلاينر الاسود الرفيع والمجنح الذي يبدأ من نصف الجفون العليا ويمتد الى خارج حدود العين مع تمريره على حدود الرموش السفلى، والابتعاد عن الدخول في لعبة الالوان. والاجمل من خلال نجمات الشاشة اللواتي كن يتبعن هذه الموضة كانت سعاد حسني ومارلين مونرو اللواتي كن يتتفنن بتطبيق الايلاينر المجنح والمفتوح عند الاطراف مع الرموش السوداء والخطوط الرفيعة التي زيّنت الجفون السفلى للعين. واللافت ان هذا الايلاينر المجنح والمفتوح من الجوانب لم يغب عن اطلالات نجمات هذا العصر بخطوطه الكلاسيكية وجرأته اللافتة.

رسم المكياج بعيون القطة


اما عيون القطة التي يختارها مشاهير العالم اجمع في هذا العصر فهي مستوحاة من نجمات الخمسينات والستينات على غرار صوفيا لورين واودري هابورن اللواتي جعلن العيون حالكة بالسواد من خلال رسم عيون القطة، والحصول على اطلالة باهرة. ولعل اجمل المشاهير اللواتي طبقن رسمة ايلاينر القطة النجمات مايا دياب، ريتا اورا وهيفاء وهبي. 

رسم الايلاينر الاسود عند النصف الداخلي


وإذا رغبتِ برسم الايلاينر الاسود الرفيع عند النصف الداخلي للعين، او مع تحديد خط الرموش العليا مع طرف العين العلوي بطريقة مميّزة، فاعلمي ان هذه الصيحة ايضا كانت موجودة منذ القدم مع مدّ الخط العريض المرسوم خارج حدود العين، في شكل منحرف الى أعلى. فتالقي باطلالة بلقيس فتحي التي ركّزت على الايلاينر الكثيف باللون الأسود، باسلوب مثالي لطلّة جديدة وكلاسيكية.

اذا، عندما تمنحين عينيك تألقا كلاسيكيا مسحوب الى الخارج بجرأة في وضع الايلاينر، عليك ان تعلمي ان النجمات يتالقن بموضة الستينات عندما يرسمن خطوط الكحل الاسود على اعينهن. فيعيدون احياء جمالهن البارز ويتمثلن باطلالات سبقت وكانت موجودة منذ القدم. تابعي مع "هي" ابرز هذه الاطلالات الكلاسيكية وتمثّلي بالايلاينر الاسود على طريقة نجمات الماضي والحاضر.