وفاء الكيلاني تتألق بمكياج سموكي رائع

تألقت الاعلامية وفاء الكيلاني في حلقة من برنامج المتاهة بمكياج سموكي ابرز جمال عينيها ولونهما العسلي الجذاب.

تميزت وفاء الكيلاني باسلوبها الكلاسيكي والانيق من تسريحات الشعر الانثوية وتطبيق مكياج سموكي ناعم وهادئ في معظم اطلالاتها.

مكياج سموكي من اكثر تقنيات المكياج التي تجسد اسلوب وفاء الكيلاني الانثوي والجذاب، وهو من صيحات الجمال التي اكتسحت منصات عروض الازياء العالمية لهذا الموسم. 

ان كنت من عاشقات مكياج العيون السموكي، استوحي مكياجك من وفاء الكيلاني، وتألقي بعيون عربية عصرية وجذابة.

مكياج سموكي على طريقة وفاء الكيلاني :


بشرة مضيئة : 

لتحصلي على بشرة مضيئة ومتوهجة طبقي البرايمر بعد ترطيب البشرة مستخدمة Instant Moisture Glow من “ايف سان لوران” Yves Saint Laurent. ثم قومي بتطبيق كريم الاساس الخفيف BB Cream Skintone Corrector من الماركة ذاتها. انتقلي بعدها لتطبيق تقنية الكونتورينغ مستخدمة البرونزر الجديد  Terracottaمن “جيرلان”Guerlain. ولتوهج جذاب للبشرة طبقي الهايلايتر  Matte Highlighter من “بينيفت”Benefit Cosmetics، على مقدمة الانف واعلى الخدين. ولخدود متوردة طبقي بودرة الخدود الربيعية Diorsnow Cherry Bloom من “ديور”Dior. انهي تحضير بشرتك بتطبيق البودرة المضغوطة Prisme Libre من “جيفينشي”Givenchy.

ايف سان لوران -Yves Saint Laurent BB Cream Skintone Corrector

مكياج سموكي :

لتحصلي على مكياج عيون سموكي، ابدأي مكياج عيونك بتطبيق الكونسيلير MAQUICOMPLET من “لانكوم”Lancôme. قومي بعدها بتحديد حاجبيك ومنحهما الشكل المتكامل مستخدمة علبة الظل الجديد All-In-Brow Long-Wear Brow Contour Kit من “ديور”Dior. اختاري علبة الظلال بالوان ترابية The Eyeshadow Smooth Eye Colour   بدرجة Desert من “دولتشي اند غابانا” Dolce & Gabbana، طبقي الظل البيج الذهبي في زاوية العين الداخلية وتحت الحاجبين. ثم طبقي الظل البني الغامق على كامل الجفن وخط الرموش السفلي، وبالظل البني المحمر حددي قوس العين المتحرك، وقومي بدمج الظلين بشكل جيد. وبالكحل الكريمي الاسود  The Original Creamy Khôl Me Kajal Eyeliner من “جيرلان”Guerlain، حددي خط الرموش العلوي برسم خط من الايلاينر المتوسط العرض، كما طبقيه داخل العين وبكمية قليلة على خط الرموش السفلي، ثم ادمجيه بواسطة الظل البني. انهي مكياج عيونك بتطبيق الماسكارا السوداء  Bold Lash Mascara من “بربري” Burberry.

دولتشي اند غابانا -DOLCE&GABBANA The Eyeshadow Smooth Eye Colour in Desert

شفاه جذابة وناعمة :

لتحصلي على شفاه طبيعية وجذابة مثل شفاه وفاء الكيلاني، قومي بتحديد شفتيك بقلم الشفاه  Le Crayon Levres  بدرجة Natural من “شانيل” Chanel، ثم قومي بتطبيق احمر الشفاه الجديد Rouge Coco Stylo باللون البني Script من الماركة ذاتها.

 

شانيل - Chanel - Rouge Coco Stylo in Script

 

تألقي بمكياج سموكي رائع استوحيه من وفاء الكيلاني ، وتمتعي بعيون جذابة بظلال ترابية وكحل اسود ساحر.