لحظات جمالية لا تنسى لـ "ليدي غاغا" بمناسبة عيد ميلادها 

اليوم أتمت ليدي غاغا Lady Gaga عامها الـ30، وقد حافظت على التميز، الغرابة والجرأة في كل اطلالة من حيث اختيارها للأزياء أو المكياج الجريء أو ألوان الشعر الغريبة.

للجمال عند ليدي غاغا عنوان مختلف وخاص، وهناك ما يميز كل اطلالة لها من حيث الجرأة والغرابة. 

ليدي غاغا في عيد ميلادها الثلاثين

احتفلت ليدي غاغا مع خطيبها تايلور كيني Taylor Kinney، وعدد من اصدقائها المشاهير من تايلور سويفت Taylor Swift، آشلي سيمبسون Ashlee Simpson، كيت هدسون Kate Hudson، كريسي تيغان Chrissy Teigen وكايلي مينوغ Kylie Minogue، وغيرهم.

وأطلت بمكياج جذاب وملفت، حيث اختارت مكياج العيون الكلاسيكي مع الرموش الطويلة والكثيفة، واحمر شفاه باللون الاحمر الساطع. أما شعرها فكان انيقا بتسريحة الشعر المرفوع Updo.

لحظات جمالية لا تنس لـ Lady Gaga:

وبمناسبة عيد ميلادها جمعنا لك مجموعة من الصور لاجمل واغرب اللحظات الجمالية لليدي غاغا، والتي اطلت بها على السجادة الحمراء وفي حفلاتها. 

تنوعت هذه الاطلالات بين مكياج العيون السموكي الكلاسيكي او بالوان ظلال صارخة مع الشفاه الحمراء الجذابة. كما كان لها الكثير من الاطلالات الجريئة والغريبة مثل تطبيق الظلال الحمراء والزرقاء البراقة، وتطبيق مكياج العيون مع اخفاء الحواجب. 

كما اطلت ليدي غاغا بالوان شعر غاية في الجرأة فتنوعت بين البلاتيني، الأصفر، الأحمر والأخضر المزرق وغيرها. ولن تخلو اطلالاتها من الاكسسوارات الغريبة التي تضيف طابع خاص لكل اطلالة.