اجمل اللحظات الجمالية للاوسكار على مر السنوات

في كل عام وفي مثل هذا الوقت تكون العين متجهة نحو نتائج حفل توزيع جوائز الاوسكار لرصد اجمل اطلالات المشاهير الذين سيتمايلون على السجادة الحمراء، حاملين معهم الموضة المنتظرة والجمال الاخاذ في رسم المكياج وتسريحات الشعر الجديدة. 
 
ساعات قليلة تفصلنا عن موعد حفل جوائز الاوسكار لهذا العام، ولكن قبل مواكبة هذا الحدث، اليك بالصور اجمل اطلالات نجمات هوليوود على مر السنوات، التي مضت وتميّزت بأرقى المكياجات التي لا يمكن ان تغيب من ذاكرتنا.
 
منذ أكثر من خمسين عاماً، كانت اطلالات النجمات في الاوسكار عصرية، حيث تميّزت بالنعومة والجرأة في وضع الماكياج الذي يعتمد على العيون الهادئة، مع ابراز الآي لاينر والحواجب العريضة. فلا شيء أجمل من العودة بالذاكرة الى الوراء ومشاهدة اطلالة النجمة Audrey Hepburn التي تسلّمت جائزة الاوسكار عام 1954.
 
تسريحات عام 1998
بطلّة عصرية وفرحة عام 1998، لم تشأ Drew Barrymore ان تتخلى عن شعرها القصير مع الغرة الامامية التي كانت رائجة كثيراً في حينها، مع الاشارة الى ان تسريحة الشعر الريترو كانت من اجمل التسريحات التي رافقت النجمات منذ العام 2004 ويمكننا مشاهدة النجمة Charlize Theron كيف تمايلت على السجادة الحمراء بهذه التسريحة. واللافت ان العديد من النجمات حافظن على اطلالاتهن الراقية والهادئة في رسم المكياج على مدى 10 سنوات واكثر، على غرار النجماتJennifer Lopez  و Angelina Jolie و Julia Roberts.
 
ابراز الشفاه القوية
منذ حوالى 5 سنوات لاحظنا من خلال مواكبتنا لاطلالة النجمات في الاوسكار التركيز على ابراز الشفاه القوية. فأضفى اللون الأحمر المزيد من الدفئ والجرأة التي كلّلت العام الماضي في إطلالة الشفاه الحمراء البارزة غلى غرار Margot Robbie وEmma Stone. بدورها اختارتJessica Chastain  عام 2013 الشفاه الحمراء وذلك على خطىRooney Mara .
 
اطلالات طبيعية
اما الاطلالات الطبيعية البعيدة عن المبالغة والمكياجات القوية فكانت سيدة الموقف في العديد من حفلات الاوسكار حيث فضلن مشاهير هوليوود البشرة الموحّدة والظلال الطبيعية، مع عدم الدخول في لعبة الألوان والاكتفاء برسم الشفاه بأناقة الزهري الذي يمنح طابعاً أكثر جاذبية وبرجوازية.
 
بعد رصدنا لاجمل التسريحات والمكياجات في حفل الاوسكار على مر الزمن، نترك لك حرية اختيار اي من هذه الاطلالة اعجبتك اكثر، ولا تنسي مشاهدة بالصور كيف تطور شكل النجمات منذ السنوات الماضية وصولاً الى عام 2015. 
 
انتظري ايتها المرأة اطلالات هذا العام في غضون ساعات قليلة وكوني السباقة في مشاهدة اجمل مكياجات وتسريحات نجمات هوليوود.