مكياج ناعم للفالنتاين استوحيه من مايا دياب

مع اقتراب الفالنتاين لابد أنك قد جهزتي نفسك لعشاء فاخر مع أصقائك ومحبيك. وإن كنت ترغبين بإطلالة ساحرة وجذابة باللون الأحمر في يوم الحب، هذا يتطلب منك تطبيق مكياج ناعم وبسيط.
 
واليوم اخترنا لك مكياج مايا دياب لتستوحي منه إطلالتك في هذا اليوم المميز، متجنبة المبالغة في الإطلالة، والحفاظ على جمالها وفخامتها.
 
بشرة برونزية صافية:
ابدأي مكياجك بتطبيق البرايميرRefining Makeup Primer SPF 21 من Shiseido، ثم ابسطي كريم الأساس على بشرتك وعنقك مستخدمةSynchro Skin Lasting Liquid Foundation Broad Spectrum SPF 20 من الماركة ذاتها. قومي بعدها بتطبيق تقنية الكونتورينغ بواسطة قلمEye Colour Contour Smoke & Sculpt Pen بدرجة Almond، والهايلايتر بدرجةNatural  من BURBERRY. عززي تورد خديك بتطبيق بودرة الخدود الجديدةLe Prisme Blush Powder Blush من Givenchy. وأخيراً انهي تحضير بشرتك بتطبيق البودرة المضغوطةDiorskin Forever & Ever Control Extreme Perfection & Matte Finish Invisible Loose Powder من Dior.
 
عيون بظلال هادئة:
قومي بإخفاء الهالات السوداء حول العينين باستخدام الكونسيلير MAQUICOMPLET - Complete Coverage Concealer من Lancôme. انتقلي بعدها لتحديد حاجبيك مستخدمة قلم Brow Definer من Anastasia Beverly Hills. ولتحصلي على مكياج عيون جذاب وهادئ مثل مايا، اخترنا لك علبة ظلال Les 4 Ombres بدرجة Tisse Mademoiselle من Chanel، ابدأي بتطبيق الظل البيج في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين، ثم طبقي الظل البني الفاتح على كامل الجفن، وبالظل البني الغامق حددي قوس العين المتحرك، وخط الرموش السفلي. قومي بعدها بتطبيق الآيلاينر الأسود مستخدمةThe Eye Pencil in Black Jack من Guerlain، وارسميه بطريقة مسحوبة على خط الرموش العلوي. أما داخل العينين فطبيقي الكحل البيجHighliner Gel Eye Crayon Eyeliner  بدرجةThe Buff من Marc Jacobs Beauty، لتمنحي الوسع لهما. وبالظل الكريميCaviar Stick Eye Colour بدرجةSand Glow من Laura Mercier، قومي بدمج الظل البني على خط الرموش السفلي. وأخيراً اغمري رموشك بضربات من الماسكارا السوداء Dior Addict - It Lash.
 
شفاه وردية طبيعية:
لشفاه جذابة تشع انوثة طبقي أحمر الشفاه باللون الوردي الفاتح وبلمعة خفيفة جداً، جربي ROUGE PUR COUTURE  بدرجة Rose Celebration من YSL.