سحر الألوان في مكياج نوال الزغبي

من بريق الذهب وإشراق البنفسج أطلت النجمة نوال الزغبي بمكياج ساحر وملفت، تميّز بمزيج استثنائي ومشرق من الألوان. 
 
يمكنكِ اعتماد هذا المكياج لسهرتكِ في نهاية العام وأي حفلات عشاء ومناسبات رسمية في موسم الإحتفالات. مكياج يُخرجكِ من روتين المكياج الإعتيادي بالظلال البينة والآيلاينر الأسود مع حمرة الشفاه الطبيعية أو الحمراء. 
 
سحر خاص ميّز هذا اللوك، فالعيون جذابة بمزج مبهر للظلال الذهبية والبنية البراقة مع الكحل البنفسجي، وشفاه تشع أنوثة وجرأة بأحمر الشفاه البنفسجي.
 
اتبعي هذه الخطوات لتحصلي على لوك مشابه للوك نوال:
 
بشرة مشرقة ونضرة:
بعد إشباع بشرتك بالمرطب، طبقي البرايمير على كامل الوجه مستخدمة  Meteorites Perles من Guerlain. انتقلي بعدها لكريم الأساس وابسطيه بطريقة احترافية وبشكل متوازن مختارة Parure De Lumiere من الماركة ذاتها. قومي بعدها بتحديد ملامح وجهك بإسلوب ناعم متجنبة التلطيخ واختاري علبة  Instamarc Light Filtering Contour Powder من Marc Jacobs Beauty. عززي تورد خديكِ مع بودرة الخدود المشمشية The Blush Luminous Cheek Colour من Dolce & Gabbana. أنهي تحضير بشرتك بتطبيق البودرة المضغوطة لتثبيت الأساس Météorites Voyage Enchanté من Guerlain.
 
عيون بمزيج استثنائي:
إبدأي مكياج عيونكِ بتطبيق البرايمير لإخفاء الهالات السوداء، مستخدمة  Cashmere Concealer من Burberry. قومي بعدها بتحديد حاجبيكِ ومنهحما شكل متكامل دون أي فراغات بقلم Cosmetics Instant Brow Pencil من Benefit. ولعيون براقة ومتألقة طبقي الظل البيج الفاتح  Diorshow Mono بدرجة Silk من Dior، في زاوية العين الداخلية وتحت منطقة الحاجبين. ثم ابسطي الظل الذهبي  Couture Mono Eyeshadow  in بدرجة Fastes من YSL على كامل الجفن، وبالظل البني حددي قوس العين المتحرك مستخدمة  Couture Mono Eyeshadow in بدرجة Facon من YSL أيضاً، وطبقيه أيضاً على خط الرموش السفلي. وبالآيلاينر الأسود السائل ارسمي خط رفيع على خط الرموش العلوي مستخدمة Automatic Fine Eyeliner من Shiseido. أضيئي عينيكِ بتطبيق الكحل البيج داخلهما مستخدمة قلم Contour Eye Pencil 12hr Wear Waterproof  بدرجة Beige من SEPHORA COLLECTION. ولتضيفي اللون البنفسجي الساحر اختاري قلم الكحل LE STYLO WATERPROOF - Long Lasting Eyeliner  بدرجة Purple من Lancôme وطبقيه على خط الرموش السفلي مع المزج الجيد. وأخيراً أغمري رموشك بضربات من الماسكارا السوداء  Inimitableمن Chanel.
 
شفاه بنفسجية جذابة:
بعد ترطيب شفتيك حديدهما بقلم تحديد الشفاه  Contouring Lip pencil بدرجة Wild amarena من Gucci، ثم طبقي اللون البنفسجي الساحر مختارة أحمر الشفاه Audacious Lipstick  بدرجة Bitter grape من الماركة ذاتها.