مكياج ملائم للعمل مستوحى من أمل علم الدين

النعومة، البساطة و الأناقة أكثر ما يميّز مكياجك الصباحي والمناسب لأوقات العمل. فتطبيقه بطرق هادئة يحافظ على رونق إطلالتك وفخامتها.
 
وإن كانت مهنتك تتطلب منك العمل خارج وداخل المكتب، وإلتقاء الكثير من الناس. فلا بد من انتقاء المكياج الخفيف والأنيق الذي يحافظ على جمالكِ ونضارتكِ طوال اليوم.
 
ولتحصلي على هذا اللوك الناعم اخترنا لكِ مكياج أمل علم الدين كلوني بإطلالات مختلفة لها أثناء أوقات العمل، والذي تميّز بالإنوثة المطلقة والجاذبية.
 
وإن كانت مهنتكِ المحاماة، وترغبين بالحصول على مكياج مشابه لمكياج أمل، اتبعي هذه النصائح الجمالية وتألقي في كل يوم عمل لديكِ.
 
•نصيحتنا الأولى لكِ هي تطبيق أساس متكامل ومتوازن، يوّفر لبشرتك النضارة والإشراق. وذلك بتطبيق البرايمير كخطوة أولى الذي يحمي بشرتك من تراكمات المكياج بالإضافة إلى أنه يساعد على إبقاء مكياجك لمدة أطول. جربي MÉTÉORITES PERLES LIGHT-PERFECTING PRIMER من Guerlain.
 
•ولتطبيق كريم أساس مثالي، اختاري الأنسب للون بشرتك وذات الصيغة الخفيفة مبتعدة عن الكريم السميك الذي يتكتل مع مرور الوقت. ولا تنسي تطبيقه مستخدمة الإسفنجة أو ريشة المكياج الخاصة لتوزيعه بشكل متوازن على كامل وجهك. بإمكانك تجريب LINGERIE DE PEAU INVISIBLE SKIN-FUSION FOUNDATION من Guerlain. وإن كنت لا تفضلين تطبيق كريم الأساس اختاري BB كريم الخفيف والناعم. 
 
•قومي بتطبيق البرونزر الخفيف مبتعدة عن المبالغة، فقط بكمية قليلة لتبرزي ملامح وجهك بشكل ناعم. اخترنا لك The Bronzer Glow Bronzing Powder من Dolce & Gabbana.
 
•لا تهملي تطبيق بودرة الخدود، الأساسية في مكياج العمل الصباحي. فهي تمنح وجهك الضوء وتضفي الإنتعاش والحيوية. طبقي Diorblush Bayadere من Dior.
 
•ولمكياج عينيك فقط قومي بتطبيق الآيلاينر بخط رفيع Parad'Eyes Fluid Eye Liner من Givenchy مع طبقة معززة من الماسكار، اخترنا لكِ Secret Eyes من Dolce & Gabbana. وبالنسبة لظلال العيون اخترنا لكِ Les 4 Ombres بدرجة Spices من Chanel، المميزة بألوانها الخفيفة والهادئة. 
 
•ولشفاهك احرصي دوماً على اختيار حمرة الشفاه من الصيغة الكريمية أو ال Gloss، مبتعدة عن المات، وبألوان ملائمة لإطلالتك. جربي Zig Zag من Dior، Bright Plum من Burberry وRosalie من Shiseido.
 
إعتمدي هذه النصائح أثناء تطبيق لمكياجك الصباحي الملائم لأوقات العمل والمستوحى من أمل علم الدين كلوني، وتمتعي بالثقة والجمال طوال اليوم.